آخر اخبار اليمن اليوم الاحد 6-3-2016 ” Yemen News “متابعة لأهم الأخبار اليمنية على مدار الساعة اهم اخبار الحرب في اليمن

614 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 مارس 2016 - 4:17 صباحًا
آخر اخبار اليمن اليوم الاحد 6-3-2016 ” Yemen News “متابعة لأهم الأخبار اليمنية على مدار الساعة اهم اخبار الحرب في اليمن

رصد السعودية .. (اخبار اليمن اليوم ) نستعرض لكم اليوم اهم واخر اخبار اليمن اليوم الاحد 6-3-2016 واخر تطورات الحرب في اليمن بين الحوثيين والمقاومة الشعبية التي تتبع لنظام الرئيس اليمني منصور عبد ربه كما نستعرض لكم اليوم اخبار عاصفة الحزم اليوم علي اليوم واخر تطورات الاوضاع على الحدود السعودية اليمنية .

بحاح: عملية عدن الارهابية لن تثنينا عن ملاحقة الإرهاب

أكد نائب الرئيس اليمني رئيس الوزراء خالد بحاح، أمس السبت، أن العملية الإرهابية التي جرت في عدن لن تثني الحكومة على ملاحقة الإرهاب والقضاء على كل من يعملون على زعزعة أمن واستقرار المواطنين.

وكان مسلحون مجهولون اغتالوا مدير قسم شرطة التواهي، العميد سالم ملقاط وأحد مرافقيه، بعدما اعترضوا سيارته في تقاطع كالتكس في حي المنصورة واطلقوا عليه الرصاص مما أدى الى مقتله على الفور.

هذه العملية تأتي غداة مهاجمة دار المسنين في حي الشهيد عبدالقوي بالشيخ عثمان من قبل مسلحين مجهولين أسفرت عن مقتل نحو 16 شخصا من العاملين في الدار بمن فيهم من أطباء وممرضات وطباخين وعاملين وحراس، في عملية ارهابية نفى تنظيم القاعدة فرع اليمن صلته بها.

وسبق هذه العمليات اغتيال محافظ عدن السابق في سيارة مفخخة، ومحاولات أخرى لاغتيال المحافظ الحالي ومدير الأمن.

مصرع 60 من عناصر الميليشيات الانقلابية في اليمن

أكدت مصادر ميدانية يمنية مقتل 60 من عناصر ميليشيات الحوثي والمخلوع علي عبدالله صالح وجرح العشرات في غارات لمقاتلات التحالف العربي ومواجهات ميدانية.

وشنت طائرات التحالف العربي اليوم السبت غارات مكثفة على مواقع الحوثيين في محافظة الجوف، شمال اليمن، وأسفر القصف عن مقتل 20 مسلحاً حوثياً، بحسب ما أكدت مصادر في المقاومة الشعبية بالجوف.

وقالت المصادر أيضا إن مسلحين قبليين اعترضوا طقماً للحوثيين بمنطقة خربة السوداء شمال الجوف، وتمكنوا من قتل اثنين من المسلحين الحوثيين.

ونفذت المقاومة الشعبية بمحافظة الضالع هجوماً استهدف دورية للحوثيين بالشارع العام بمدينة دمت، مما أسفر عن مقتل تسعة مسلحين حوثيين.

وفي منطقة العذارب بين محافظتي الضالع وإب، أفادت مصادر محلية أن القيادي بجماعة الحوثي أبو راجح لقي مصرعه مع سبعة من مرافقيه فجر اليوم السبت في كمين للمقاومة.

وقُتِل 14 مسلحاً من ميليشيات الحوثي والمخلوع وجرح العشرات اليوم السبت خلال المواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة وقصف مقاتلات التحالف العربي لمواقعهم في أنحاء متفرقة من محافظة تعز جنوب غربي البلاد.

وفي محافظة البيضاء بوسط اليمن، قال مصدر محلي إن المقاومة استهدفت عربة عسكرية للانقلابيين ما أدى إلى تدميرها وقتل سبعة مسلحين كانوا على متنها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.