تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 ,تحميل واتساب بلس الازرق الجديد , تحميل الواتس اب رابط مباشر

680 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 مارس 2016 - 4:13 صباحًا
تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 ,تحميل واتساب بلس الازرق الجديد , تحميل الواتس اب رابط مباشر

ننشر لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” تحميل برنامج واتس اب بلس الجديد اخر اصدار وذلك عبر موقعنا حيث ان واتس اب بلس الجديد من اهم برامج الدردشة العالمية والذي يحظي بشعبية كبيرة حيث انة يعمل على كافة انظمة الاجهزة المحمولة والكمبيوتر بشكل مجاني تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 ,تحميل واتساب بلس الازرق الجديد , تحميل الواتس اب رابط مباشر .

كشفت مصادر مطلعة انه قد اصبح الآن بإمكان مستخدمي الواتس آب إرسال الملفات والمستندات وذلك خلال الدردشة مع الأصدقاء، من دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق، وهي الميزة التي طالما انتظرها كثيرون من مستخدميه.

حيث انة في تحديث الواتس آب، الذي يحمل رقم الإصدار 2.12.493، أصبح هناك عند الضغط على الثلاث نقاط في أعلى التطبيق إلى اليمين خيار جديد متاح للمستخدمين باسم “ملف” أو ( Document )، داخل خيارات أيقونة الإرسال.

اوعند الضغط على Document، يمكن اختيار أي ملف على الجهاز من نوع pdf فقط، وإرساله لصديق آخر، على أن يكون إصدار التطبيق لديه هو أحدث نسخة متاحة، بنفس الرقم المذكور، حتى يتمكن من استقبال الملف على هاتفه.

أما هواتف أيفون، فهناك قيود حالياً عليها بحيث لا يمكن إرسال ملف من الهاتف مباشرة، بل من تطبيق خدمة التخزين السحابي، مثل “دروب بوكس” و “غوغل درايف” و “ون درايف”.

وفيما سبق، أي قبل التحديث الجديد، كانت توجد أيقونتان واحدة للصور وأخرى لمقاطع الفيديو عند الضغط على النقاط الثلاث أعلى التطبيق إلى اليمين، وها هي الآن قد تمت الاستعاضة عنهما بأيقونة واحدة تدعى كاميرا، وعند النقر عليها يمكن للمستخدم اختيار ما إذا كان يريد التقاط صورة أو تسجيل مقطع فيديو.

ويتيح التطبيق إمكانية إنشاء مجلد خاص بالملفات، يخزن فيه كل الملفات الـpdf التي تصل عبر واتس آب، والملاحظ أنه عند تلقي الملف، يظهر عدد صفحاته بالإضافة إلى حجمه، إلا أنه لا يزال من غير الممكن معرفة الحد الأقصى المسموح بتشاركه حالياً.

تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 ,تحميل واتساب بلس الازرق الجديد , تحميل الواتس اب رابط مباشر

ومع أن هذه الميزة تأخرت كثيراً، وحالياً تقتصر فقط على pdf، إلا أن من المتوقع أن تتوسع الخدمة هذه لتدعم لاحقاً ملفات أخرى، حتى يمكن للتطبيق منافسة تيليغرام، الذي يدعم أيضا تبادل الملفات منذ مدة طويلة.

وللحصول على الميزة، يجب على المستخدم تحديث الإصدار لديه إلى نفس النسخة المذكورة 2.12.493، وذلك سواء من غوغل بلاي أو موقع الواتس آب نفسه لآندرويد، وتدريجياً سيتاح التحديث للجميع، أما مستخدمو آيفون فعليهم الانتظار لوصوله إلى الآيتونز في أي لحظة.

تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار بالتاكيد الكل يعلم تماما تطبيق واتس اب الشهير جدا والذى حقق العديد من الشهرات الكبيره والواسعه على مختلف انحاء العالم وعلى مختلف الهواتف النقاله والتى تشمل التى تعمل بالعديد من الانظمه المختلفه منها اندرويد وويندوز فون وايفون وبلاك بيرى ولكن الامر الذى يعمل مع تطبيق واتس اب انه لا يعمل برقمين مختلفن على نفس التطبيق .

تحميل واتس اب بلس الازرق ولكن مع تطبيق OGWhatsApp يمكنك ان تقوم بتشغيل نفس الخدمه على تطبيق واتس اب الشهير فذالك التطبيق هوا نسخه من التطبيق الاصلى الخاص بواتس اب وتابع لنف سالشركه وتم تصميمه خصيصا لكى يعمل التطبيق على الهواتف التى تحمل خطين لكيى يمكنك ان تقوم بتشغيل خدمه واتس اب على الهاتف الخاص بك بالخطين بكل سهوله ويسر وبكل بساطه .

رابط تحميل الواتس اب الجديد الان يمكنك ان تقوم بتشغيل رقمين مختلفين على الطيق والتمتع بكافه مزايا التطبيق فى اى وقت انت تريده بكل سهوله ويسر كما ان التطبيق يحتوى على العديد والكثير من المميزات الجميله والرائعه مثل انه يعمل على اخذ نسخه احتياطيه من قاعده البيانات الخاصه بك من على الهاتف ان قمت بفقدانها يمكنك استرجاعها بكل سهوله ويسر .

واتس اب بلس الازرق كما يمكنك ان تقوم بتفقد ومعاينه الصور المرسله لك على التطبيق دون الحاجه الى حفظها على  ذاكره الهاتف الخاصه بك مع امكانيه مشاهده مقاطع الفيديوهات مباشره عبر التطبيق دون الحاجه ايضا الى حفظها على الهاتف الخاص بك.

تحميل وتنزيل واتس اب بدون حظر مع ميزه احصائيه رسائل المجموعات على تطبيق واتس اب والكثير ستجده بداخل هذا التطبيق الرائع والمميز كما انه يحتوى على العديد من اللغات العالميه من ضمنها اللغه العربيه والانجليزيه والفرنسيه والايطاليه .

تحميل واتس اب بلس احدث اصدار 2016 ويمكنك اختيار اى لغه انت تريدها بكل سهول ويسر من اعدادات التطبيق بعد تثبيته على الهاتف الخاص بك تطبيق OGWhatsApp تطبيق رائع ويمكنك تحميله من االان فهو متاح بشكل مجانى .

“الان” تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار “Download WhatsApp Plus” تحميل واتساب بلس الازرق

ليس هناك شك في أن طريقة التواصل قد تغيرت. الناس يبحثون عن ردود فورية وسرعة عالية. نحن جميعا نعيش في عجلة من أمره، لذلك نحن نريد تطبيق سريع أن الجميع سوف تحميل. هناك نوعان من الخصائص التي تجعل ال WhatsApp رسول واحد من التطبيقات الأكثر استخداما في العالم. أول واحد هو أن تكون متاحة لجميع منصات متحركة -Android، اي فون، سيمبيان أو ويندوز موبايل، وما إلى ذلك. والثاني هو وجود نفس الأداء الجيد في كل منها.

رابط تنزيل واتس اب بلس الازرق

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.