“قياس” يعلن عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1437 بدرجات النجاح

209 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 مارس 2016 - 9:28 مساءً
“قياس” يعلن عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1437 بدرجات النجاح

نشر منذ قليل موقع قياس نتائج كفايات المعلمين والمعلمات لكافة الادارات التعليمية في المملكة العربية السعودية حصريا ننشر لكم النتائج الان عبر موقعنا بدرجات النجاح لكافة المعلمين والعملعمات شهد الحساب الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم في موقع “تويتر” منذ صباح اليوم، سيلاً من الاستفسارات حول إعلان نتائج المركز لاختبارات قياس المعلمين والمعلمات.

وتكررت الأسئلة على حساب المركز خاصة من قِبل الخريجات، متسائلات عن موعد إعلان نتائج الاختبار، في حين لم يجدن الإجابة على تساؤلاتهن.

وكان المركز الوطني للقياس والتقويم حدد اليوم الأربعاء موعداً لإعلان نتائج اختبار قياس المعلمين والمعلمات .

بحضور أكثر من 90 متدرب من الطلاب والطالبات، وضمن مسؤوليته المجتمعية أقام المركز يوم أمس الاثنين 20 جمادى الأولى 1437هـ دورة تدريبية مجانية عن تسويق الذات، قدمها المدرب فهد بن عبدالرحمن الفهيد.

وهدفت الدورة إلى تعريف المشاركين عن الركائز الأربعة للتسويق، والنظرية التسويقية العالمية، والعناصر الأربعة للإدارة وتفعيلها على مستوى الذات، إضافة إلى مجالات تطبيق تسويق الذات في الحياة العملية وعلى مستوى الفرد، والتعرف على مفاهيم وطرق تسويق الذات النظرية والتطبيقية.

كما قدمت الدورة بعض قصص النجاح الملهمة، حيث قُدمت في نهاية الدورة شهادات للحضور والمشاركين.
وتأتي هذه الدورة امتداداً لبرنامج المسؤولية المجتمعية الذي يقدمه المركز ، والذي يسهم في تطوير القدرات والمهارات، ويساهم في تطوير التعليم والمجتمع.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.