اخر اخبار السعودية اليوم الخميس 24-5-1437 “Saudi-Today” اخبار السعودية اليوم الاحد عاجل السعودية مباشر اليوم 3-3-2016

314 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 مارس 2016 - 5:19 مساءً
اخر اخبار السعودية اليوم الخميس 24-5-1437 “Saudi-Today” اخبار السعودية اليوم الاحد عاجل السعودية مباشر اليوم 3-3-2016

رصد السعودية .. (اخبار السعودية اليوم ) ننشر لكم اليوم اخر اخبار السعودية في الجرائد الرسمية والإلكترونية كما نستعرض لكم اهم قرارات الملك; سلمان ومتابعة لمشاركة المملكة في الحرب على الحوثيين في اليمن اخر اخبار السعودية اليوم الخميس 24-5-1437 “Saudi-Today” اخبار السعودية اليوم الجمعة عاجل السعودية مباشر اليوم 3-3-2016 .

بدر الرشيدي.. لاحق الإرهاب ورحل قبل أن يكمل حلمه

برحيل بدر الرشيدي يتوقف العمل في منزله البسيط الذي بدأ البناء فيه في روض بن هادي (200 كلم غرب حائل) وهو يتابع مراحل البناء أولا بأول قبل أن يغيب عنها نهائيا على أيدي عصابة داعش.

المنزل كان حلم بدر الرشيدي شهيد الطوارئ الذي قضى نحبه على أيدي أبناء خالته، وبدأ به قبل نحو ستة أشهر في مسقط رأسه روض بن هادي.

بدر الرشيدي كان يمني والدته وأخاه سعد بالسكن في المنزل الجديد مع نهاية السنة الحالية، وتأثيث المنزل البسيط الذي خطط له في أحد أحب الأماكن إليه ، حيث عاش جزءاً من حياته فيها.

شهيد الطوارئ الذي شارك في عمليات إرهابية بالجوف أكثر من خمس سنوات، قبل أن ينتقل للقصيم ويستمر في ملاحقة الإرهاب مع زملائه في قوات الطوارئ السعودية الخاصة لسبع سنوات متتالية.

كما أنه شارك في خدمة ضيوف الرحمن ثماني سنوات ضمن قوات الطوارئ الخاصة التي تساهم في تلك الخدمة، وهو ما يفتخر به دوما بحسب شقيقه بندر الرشيدي.

بندر الرشيدي الأخ الأكبر للشهيد بدر، يشير إلى أن أخاه بدأ في البناء في روض بن هادي، مسقط رأسه الذي يحبه ويزوره دوما، والمكان الذي تعلم فيه ودرس وعاش مرحلة الطفولة هناك قبل أن يلتحق بقوات الطوارئ الخاصة.

ويضيف: “قبل نحو شهر وهو يتحدث مع والدتي عن خططه في إنهاء البناء وتجهيزه للسكن مع سعد شقيقه المعاق- وهو أيضا عسكري في الطوارئ تسبب له حادث سير بإعاقة.

بأمر الملك سلمان: طائرة خاصة لنقل القرني إلى السعودية

أمر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، بنقل الشيخ عائض القرني عبر طائرة خاصة من الفلبين إلى السعودية، وذلك وفق ما أعلن الشيخ عبدالله بن مجدوع آل مجدوع القرني، وكيل إمارة منطقة الرياض.

وأوضح آل مجدوع لـ”العربية.نت” أن الملك سلمان أجرى اتصالاً هاتفياً معه للاطمئنان على صحة الشيخ القرني، وللتعرف أكثر حول ما تعرض له من محاولة اغتيال في الفلبين.

وقد قدم ابن مجدوع باسمه ونيابة عن أسرة (آل مجدوع) وقبائلهم في محافظة بلقرن ومناطق المملكة، الشكر للملك سلمان على ما قدمه من لفتة إنسانية تدل على حرصه على الاهتمام بكافة مواطني المملكة.

وفي أول تغريدة له بعد محاولة اغتياله، كتب الشيخ السعودي عائض القرني، صباح الأربعاء، على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً “أبشركم أني طيب وبخير والحمدلله”.

وبعدها بساعة كتب تغريدة أخرى “قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا. إخوتي وأحبابي لكم سلامي وتحياتي، شكراً لكم على السؤال والدعاء غفر الله لي ولكم”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.