متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 24-5-1437 -هـ |3 مارس 2016 م مواعيد مباريات نادي النصر السعودي في الدوري “Alnassr News “

378 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 مارس 2016 - 5:16 مساءً
متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 24-5-1437 -هـ |3 مارس 2016 م مواعيد مباريات نادي النصر السعودي في الدوري “Alnassr News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي النصر السعودي ) متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 24-5- 1437 -هـ | 3 مارس 2016 م “Alnassr News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي النصر السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي النصر الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار نادي النصر السعودي يوم  الخميس 3-3-2016– اخبار نادي النصر السعودي تويتر – اهم صفقات نادي النصر السعودي اليوم – مباريات نادي النصر السعودي في الدوري اليوم 3-3-2016“Alnassr News “ .

الفيصلي السعودي يفقد لاعبيه عمر والبشير أمام النصر

يفتقد الفيصلي السعودي خدمات لاعبيه عُمر عبدالعزيز وسامي بشير أمام النصر في المباراة المقررة ضمن الجولة التاسعة عشر لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين غداً الخميس لإصابتهما في مفصل القدم.

 
وكان  فريق  الفيصلي قد واصل تدريباته أمس تحت إشراف الروماني “ليفيو كيوبتاريو” مدرب الفريق.

ويحتل الفيصلي المركز السادس برصيد 25 نقطة.

كانيدا: النصر السعودي حقق هدفه أمام بونيودكور

 أبدى راؤول كانيدا المدير الفني لفريق النصر السعودي لكرة القدم سعادته بفوز فريقه على بونيودكور الأوزبكي 1 / صفر في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا.

وقال كانيدا :”حققنا ما أردناه في المباراة، لعبنا منذ البداية بحرص ورغبة بالاستحواذ على الكرة، وتمكنا من ذلك بصورة كبيرة في الشوط الأول الذي أتيحت لنا فيه فرص أمام المرمى لم نوفق في استغلالها كما يجب، لكننا خرجنا متقدمين في الشوط الأول”.

وأضاف: “كان متوقعاً أن يندفع الفريق الأوزبكي للهجوم بحثاً عن التعادل، في الوقت الذي تراجعنا للحفاظ على تقدمنا، وصنعنا هجمات مرتدة كانت كفيلة بأن نضاعف النتيجة”.

وأكد: “عموماً الفوز خطوة مهمة لنا، وعلينا أن نفكر من الآن في مبارياتنا القادمة ونكون على جاهزية تامة لها”.

وعن بونيودكور، قال كانيدا: “كان خصماً عنيداً ولديه لاعبون على درجة عالية حاولوا كثيراً الخروج بالتعادل ولكن لاعبي النصر وقفوا أمامهم في ذلك، وحققنا النقاط الثلاث”.

الهريفي: مدرب النصر لعب بالخطة التي يجيدها

امتدح اللاعب الدولي السابق والمحلل الفني فهد الهريفي، التشكيلة التي بدأ بها المدير الفني الاسباني للنصر السعودي راؤول كانيدا امام بونيودكور الأوزبكي عصر اليوم، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، بحسب ما قال في تغريدات له.

كما اختار شايع شراحيلي نجما للشوط الاول من المباراة، حيث قال: “تشكيلة مثالية لشوط أول جيد خارج الأرض، غابت الأخطاء الفردية، فتحسن الفريق دفاعيا.. أدريان لا جديد.. وشايع نجم الشوط الأول”.

وأكد الهريفي على أن كانيدا دخل المباراة بالخطة التي يجيد اللعب بها، وهي التنظيم الدفاعي، لكنه كان يحتاج مهاجما يملك الحلول والمبادرة الفردية التي لا تحتاج الى عمل جماعي، وهو ما قام به مايجا، عندما تكفل بتسجيل هدف المباراة الوحيد.

وبارك الهريفي الفوز النصراوي، مؤكدا على اهميته في المشوار الآسيوي وأيضا للفريق في هذه الظروف.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.