حظك اليوم الثلاثاء 1-3-2016 توقعات الأبراج اليوم 1 مارس / آذار 2016

287 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 مارس 2016 - 5:14 صباحًا
حظك اليوم الثلاثاء 1-3-2016 توقعات الأبراج اليوم 1 مارس / آذار 2016

رصد السعودية .. ( الابراج اليوم ) نستعرض لكم اليوم في شبكة  ” رصد السعودية ” حظك اليوم الثلاثاء 1-3-2016  حصرياً فقط لزوارانا الأعزاء كما ننشر لكم توقعات الابراج على مدار اليوم الاثنين وعلى مدار السنة بالكامل كما ننوه ان الابراج ليست حقيقة وهي للمتعة فقط كما قيل كذب المنجمون ولو صدقو وقيل كمان من صدق هذه الاشياء لاتقبل صلاتة اربعون يوماً.

الحمل

أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تصادف هذا اليوم الكثير من اللقاءات المشوقة والتى تزيد من معرفتك عاطفياً:لماذا تخفي حقيقة مشاعرك عن الحبيب بادر واعترف له.

الثور

أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:يتطلب منك اليوم أن تتصرف بهدوء فالإنفعال لن يحل أية مشكلة عاطفياً:تغضبك بعض تصرفات الحبيب فلم لا تواجهه بها؟

الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تكن سلبياً في العمل بل عليك أن تبادر وأن تطرح الأفكار المناسبة عاطفياً:قصة حب جديدة تعيشها وتتحمس لها كثيراً.

السرطان

أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تشغلك اليوم بعض المسائل والأمور المالية وتحاول أن تجد لها حلول مناسبة عاطفياً:الأجواء العاطفية التى تعيشها خلال هذه الفترة تبدو مميزه.

الأسد

أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تعطي أي قرار اليوم قبل أن تستشير الخبراء في العمل عاطفياً:كن قوياً و واجه الآخرين بعلاقتك مع الحبيب.

العذراء

أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تعطي كل ثقتك لأشخاص قد لا يستحقون هذه الثقة عاطفياً:بعد خلافك مع أحد زملاء العمل تتحول هذه العلاقة الى حب جارف.

الميزان

أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:اليوم لديك الكثير من الفرص لتحقيق طموحك فحاول أن تستغلها لصالحك عاطفياً:تعيد النظر في علاقة قديمة وتحاول أن تبدأ من جديد.

العقرب

أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تتأزم بعض الأمور في العمل وانت تقف حائراً لا تعرف من اين تبدأ عاطفياً:لا تأسف على حب قديم عشته وابدأ من جديد.

القوس

أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تخطو اليوم خطوات جريئة وفعالة في مشوارك المهني عاطفياً:تلتقي الحبيب اليوم وتتبادل معه الكثير من الآراء والنقاشات الفعالة.

الجدي

أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم وأصدقائك يدعموك في كل خطوة تقوم بها عاطفياً:الحبيب يضعك في موقف مربك مما يثير استياؤك.

الدلو

أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:الكثير من الأمور المتناقضة التى تحدث في العمل اليوم لا تعرف كيف تتصرف حيالها عاطفياً:لا تضيع الوقت أكثر وأخبر الحبيب بما تشعر.

الحوت

أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:راجع مستنداتك ومصاريفك قبل أن تقدم على أي مشروع جديد عاطفياً:اهتم أكثر بصحة الحبيب ولا تجهده معك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.