اخبار صنعاء اليوم الثلاثاء 1-3-2016 , عاجل صنعاء الان , اخبار الغارات على صنعاء اليمنية اليوم الثلاثاء 21 جمادي الأول 1437

476 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 مارس 2016 - 5:10 صباحًا
اخبار صنعاء اليوم الثلاثاء 1-3-2016 , عاجل صنعاء الان , اخبار الغارات على صنعاء اليمنية اليوم الثلاثاء 21 جمادي الأول 1437

رصد السعودية .. (اخبار صنعاء اليوم) اخبار صنعاء اليوم الثلاثاء 1-3-2016 , عاجل صنعاء الان , اخبار الغارات على صنعاء اليمنية اليوم الثلاثاء 21 جمادي الأول 1437 نستعرض لكم أخر تطورات الاوضاع في صنعاء وسيطرة قوات التحالف على المدن داخل صنعاء .

مقتل 3 جنود يمنيين في هجوم انتحاري شرق عدن

قتل ثلاثة جنود يمنيين وجرح آخرون بتفجير انتحاري عند حاجز أمني شرق عدن، وفق مصادر “العربية”.

كما قتل أربعة مدنيين من أسرة واحدة بانفجار لغم أرضي داخل منزلهم في عدن، وذلك بعد دخول أفراد العائلة إليه.

يشار إلى أن اللغم من مخلفات الحرب، زرعته ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح قبل خروجها من المنطقة في أغسطس العام الماضي.

اليمن.. بحاح في سقطرى ومقتل قائد حوثي بالجوف

وصل نائب الرئيس اليمني ورئيس الوزراء، خالد بحاح، إلى جزيرة سقطرى، حيث اجتمع بقيادة المحافظة وبحث موضوع إعادة الإعمار وتقديم الدعم الممكن للمتضررين من الأعاصير.

وفي الجوف قُتل القائد الحوثي الحسين علي عامر و17 مسلحاً من مرافقيه في قصف نفذته طائرات التحالف على مديرية المصلوب. كما سيطرت المقاومة والجيش الوطني على ثلاثة جبال استراتيجية هي السَّفينة والأبرش وأبو جَرْف في مديرية خَب والشَّعف.

وفي تعز، قُتل ثلاثة مدنيين وأُصيب 10 آخرون في تجدد للقصف المدفعي والصاروخي الذي تشنه الميليشيات على الأحياء السكنية. وتستمر المعارك في الجبهة الشرقية لمدينة تعز.

وفي البيضاء، تصدت المقاومة الشعبية في رداع لحملة عسكرية تابعة لميليشيات الحوثي وصالح كانت متوجهة إلى منطقة القاهر في مديرية القرَيشِية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.