متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 21-5-1437 -هـ |1 مارس 2016 م مواعيد مباريات نادي النصر السعودي في الدوري “Alnassr News “

370 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 مارس 2016 - 4:52 صباحًا
متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 21-5-1437 -هـ |1 مارس 2016 م مواعيد مباريات نادي النصر السعودي في الدوري “Alnassr News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي النصر السعودي ) متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 21-5- 1437 -هـ | 29 فبراير 2016 م “Alnassr News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي النصر السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي النصر الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار نادي النصر السعودي يوم  الثلاثاء 1-3-2016– اخبار نادي النصر السعودي تويتر – اهم صفقات نادي النصر السعودي اليوم – مباريات نادي النصر السعودي في الدوري اليوم 1-3-2016“Alnassr News “ .

مدرب النصر السعودي: النقاط الثلاث هدفنا أمام بونيودكور

أكد الإسباني راؤول كانيدا المدير الفني لفريق النصر السعودي، أن فريقه جاء إلى أوزبكستان من أجل الفوز وتعويض النقطتين اللتين فقدهما في مباراة الذهاب بالتعادل في الرياض مع بونيودكور.

واعترف مدرب النصر بقوة منافسه بونيودكور وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالعاصمة طشقند للحديث عن المباراة، قائلا “اعرف أننا سنقابل فريقا قويا يملك عناصر يتمتعون بمهارات عالية لكن ثقتي في لاعبي فريقي كبيرة لتحقيق الفوز” .

وأضاف كانيدا “لن أجد أي صعوبة في تطبيق ما أريد من خطط فنية مع لاعبي النصر، أنا واللاعبون نعرف بعض جيدا، لسنا في حاجة للوقت ليكون هناك انسجام”.

ولفت كانيدا إلى أن روح العائلة الواحدة هي السائدة بين لاعبي النصر، ويجتمعون على هدف واحد، هو عودة الفريق للانتصارات، مشيرا إلى أن هناك بعض اللاعبين يحتاجون لبعض الوقت للمشاركة بصفة أساسية مع الفريق.

وامتدح مدرب النصر أداء فريقه في مباراة الذهاب التي تابعها من المدرجات، وكانت القيادة الفنية فيها كاملة لهيجيتا.

النصر السعودي يطير إلى أوزبكستان لملاقاة بونيودكور

غادرت بعثة نادي النصر السعودي على متن طائرة خاصة إلى أوزبكستان لخوض مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا ضد بونيودكور يوم الثلاثاء المقبل.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت في الرياض يوم الثلاثاء الماضي بالتعادل بنتيجة 3-3.

ويترأس البعثة الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة راوؤل كانيدا ومساعد المدرب كارلوس كوربيران ومدرب اللياقة تيوبريجا ومدرب الحراس رينيه هيجيتا بالإضافة إلى الجهاز الطبي.

وجاءت قائمة اللاعبين كالآتي:- عبد الله العنزي ـ حسين شيعان ـ متعب شراحيلي ـ عمر هوساوي ـ محمد حسين ـ محمد عيد ـ عبد الله محمد ـ جمعان الدوسري ـ خالد الغامدي ـ حسين عبد الغني ـ أحمد عكاش ـ إبراهيم غالب ـ شايع شراحيلي ـ عبد العزيز الجبرين ـ عوض خميس ـ يحيى الشهري ـ ماركينيوس ـ أدريان ـ أحمدالفريدي ـ محمد السهلاوي ـ حسن الراهب ـ نايف هزازي ـ موديبو مايقا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.