آخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1-3-2016 ” Yemen News “متابعة لأهم الأخبار اليمنية على مدار الساعة اهم اخبار الحرب في اليمن

324 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 مارس 2016 - 4:49 صباحًا
آخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1-3-2016 ” Yemen News “متابعة لأهم الأخبار اليمنية على مدار الساعة اهم اخبار الحرب في اليمن

رصد السعودية .. (اخبار اليمن اليوم ) نستعرض لكم اليوم اهم واخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1-3-2016 واخر تطورات الحرب في اليمن بين الحوثيين والمقاومة الشعبية التي تتبع لنظام الرئيس اليمني منصور عبد ربه كما نستعرض لكم اليوم اخبار عاصفة الحزم اليوم علي اليوم واخر تطورات الاوضاع على الحدود السعودية اليمنية .

سقوط 23 قتيلاً للحوثيين وميليشيات صالح في تعز

سقط 23 قتيلاً وعشرات الجرحى من عناصر ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، من بينهم القيادي بالميليشيات “ياسين يحيى علي شهاب” المكنّى بـ”أبو جهاد”، وذلك إثر قصف طيران التحالف لمواقع وتجمعات وتعزيزات الميليشيات الانقلابية في مديرية جبل حبشي غرب مدينة تعز، وإثر الاشتباكات التي دارت خلال اليوم الاثنين.

وشنّ طيران التحالف سلسلة غارات على مواقع وتجمعات الميليشيات في بلاد الوافي والقحف وخط الإمداد بالمحجرين وهيجة الصراهم بجبل حبشي، غرب مدينة تعز.

وفي نفس السياق، دارت اشتباكات عنيفة بين عناصر الميليشيات الانقلابية والجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة الشعبية في بلاد الوفي والصراهم. ولا تزال هذه الاشتباكات مستمرة.

كما دارت اشتباكات خفيفة بين عناصر الميليشيات الانقلابية والجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة الشعبية في حي الحصب ووادي الدحي غرب المدينة.

من جهة أخرى، تواصل ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح قصفها المستمر للأحياء السكنية وسط تعز بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، مما أدى لسقوط سبعة جرحى من المدنيين وأضرار مادية.

اليمن.. التحالف يدمر تعزيزات للانقلابيين متجهة لحرض

دمرت مقاتلات التحالف تعزيزات لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في منطقة حيران بمحافظة حجة.

وأفادت الأنباء أن تلك التعزيزات كانت في طريقها لدعم قوات الميليشيات الانقلابية في جبهتي حرض وميدي شمال غربي المحافظة.

وكانت المقاومة الشعبية والجيش الوطني يستعدان للتحرك بعد التقدم اللافت الذي حققه مسلحوها في معارك حجة.

وأكد حينها رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الخامسة العميد الركن عمر سجاف، أن قوات الشرعية تستعد لتغيير مسار المعارك للتقدم نحو مناطق جديدة بعد التعزيزات التي أرسلتها قوات التحالف.

ووصلت تعزيزات عسكرية كبيرة للجيش الوطني في جبهة حرض وميدي التابعتين لمحافظة حجة لدعمه في معركة استعادة ما تبقى من مواقع لا تزال تحت سيطرة ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.