نشرة اخر اخبار حافز اليوم الثلاثاء 22 جمادى أول 1437 اخر اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 1-3-2016 hafiz news

261 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 مارس 2016 - 4:46 صباحًا
نشرة اخر اخبار حافز اليوم الثلاثاء 22 جمادى أول 1437 اخر اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 1-3-2016 hafiz news

رصد السعودية ..(اخبار حافز اليوم) نقدم لكم اليوم في موقعنا تقرير حول اهم واخر اخبار حافز المميزة لكافة مستفيدي حافز في السعودية نشرة اخر اخبار حافز اليوم الثلاثاء 22 جمادى أول 1437 اخر اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 1-3-2016 hafiz news عدد الباحثين عن عمل من خريجي برامج المؤسسة والمسجلين في برنامج “حافز” عام 2016 م وذلك إثر برامج التوظيف مع الجهات الخاصة والحكومية والعسكرية لتبلغ نسبة المسجلين في برنامج حافز حوالي 7% فقط من إجمالي الخريجي .

تحديث بيانات حافز لكل مستفيدي حافر كما جاء على موقع حافز الرسمي للضروة القصوى على كل مستفيدي برنامج حافز الدخلو للرابط اسفل الصفحة لتتمكنو من تحديث بيانتكم والاستفادة من بنرامج حافز السعودي
مستجدات اخبار حافز اليوم وموعد صرف رواتب كبار السن باوامر الملك سلمان ويسرنا بشبكة متصل الاخبارية ان ننقل لكم كافة الاخبار بشكل مفصل .
اولا اخبار حافز اليوم : بالبداية لقد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الشائعات التي تقول حول امكانية توقف برنامج حافز الذي اثار بلبلة كبيرة وضجة في تويتر والفيس بوك في المملكة العربية السعودية وتصدر الهاشتاق في تويتر ونحن بدورنا بعد التواصل مع الجهات المعنية تأكدنا انها كلها كانت اشاعات ولا يوجد منها صحة في هذه الاخبار .
ثانيا من اخبار حافز اليوم : واتضحت النسب في المسجلين ببرنامج حافز الجديد انhafiz today : اخبار حافز اليوم الاربعاء وموعد صرف رواتب كبار السن باوامر الملك سلمان نسبة الرجال ما تقارب 16 بالمائة وان نسبة النساء 84 بالمائة رغم ان عدد النساء العاملات في القطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية تزايد في هاذا العام الى ما يقارب النصف مليون مواطنة سعودية في شتى المجالات المختلفة سواء التعليم او غيره من المجالات وان آلية العمل في تثبيت العاطلين على العمل مستمر بأوامر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله ورعاه مساعدة الباحثين عن العمل عبر برامج حافز الجديد .
ثالثا من اخبار حافز اليوم : لقد تقرر في برنامج حافز لمساعدة العاطلين عن العمل بتخصيي ودفع مبلغ من المال يقدر بألفين ريال سعودي على ان يكون بشكل شهي ولمدة سنة كاملة من هاذا الشهر لتحفيز الباحثين عن العمل المستحقين لضوابط الاستحقاق الخاصة بحافز البحث عن عمل ? ولاستمرارية الحصول على هذا المخصص يتعين على الباحث استمراره ومواصلته في البحث عن العمل وكما نعلم انه الغرض الأساسي من هذا المخصص المالي هو مساعدة الباحث في الحصول على وظيفة مناسبة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.