اخر اخبار نادي برشلونة اليوم الاثنين 29-2-2016 “Barcelona News “

301 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 فبراير 2016 - 7:47 مساءً
اخر اخبار نادي برشلونة اليوم الاثنين 29-2-2016 “Barcelona News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي برشلونة اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي برشلونة على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الإسباني في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي برشلونة اليومالاثنين 29-2-2016 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد “Barcelona News “.

 اخبار نادي برشلونة:

قال   جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي منافس قوي وأحد المرشحين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال بيكيه لقناة “بريسكوب” الإسبانية: “يعجبني أداء فريق باريس سان جيرمان وهو منافس قوي لفريقي الكتالوني حامل اللقب الأوروبي على الفوز بلقب دوري أبطال اوروبا في حالة تجاوزه لتشيلسي”.

ونجح باريس سان جيرمان في الفوز على تشيلسي بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأضاف بيكيه: “رغم خسارة سان جيرمان أمام ليون، الأحد في الدوري الفرنسي، إلا أن فريق العاصمة الفرنسية قاب قوسين أو أدني من التتويج بلقب الليج 1 ومنافس خطير على المستوى الاوروبي”.

وتابع مدافع برشلونة:” أداء باريس سان جيرمان يتطور على المستوى الأوروبي بنسبة كبيرة ولديه لاعبين كبار قادرين على إحداث مفاجآت كبيرة في الشامبيونز ليج”.

قارب برشلونة إلى تحقيق واحد من الأرقام القياسية القليلة التي لا تزال تغيب عن سجل إنجازاته حيث يسعى من خلال مواجهة رايو فاليكانو مساء الخميس في المرحلة السابعة والعشرين من الليجا، إلى أن يصبح الفريق الإسباني صاحب أطول سلسلة من المباريات دون هزيمة في كل البطولات.

وكان ريال مدريد ، تحت قيادة المدرب الهولندي ليو بنهاكر، قد حافظ على سجله خاليا من الهزائم في 34 مباراة متتالية خلال موسم 1988 / 1989 لكن برشلونة بات على بعد خطوة واحدة من تحطيم الرقم، في حالة عدم تلقي الهزيمة أمام فايكانو ، ليثبت مجددا أنه حل مكان ريال مدريد على عرش الكرة الإسبانية والأوروبية.

وقال جيرارد بيكيه مدافع برشلونة والذي سجل هدف الفوز 2 / 1 للفريق أمام أشبيلية أمس الأحد “تحطيم الأرقام القياسية أمر رائع ولكن الأهم بالنسبة لنا هو مواصلة الانتصارات”.

وبدا الإجهاد إلى حد ما على بعض عناصر برشلونة في الدقائق الأخيرة من مباراة أمس أمام أشبيلية، وهو ما يبدو طبيعيا بسبب جدول المباريات المزدحم للفريق هذا الموسم.

ومن المؤكد أن لويس إنريكي المدير الفني للفريق سيعمل على معالجة إجهاد لاعبيه بإعادة داني ألفيش وخافيير ماسكيرانو وأندريس إنييستا وايفان راكيتيش إلى التشكيل بعد أن أراحهم في مباراة أمس، لكن لا يتوقع إراحة أي من نجوم الهجوم ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار.

ويحتل رايو فاليكانو المركز السادس عشر بالدوري لكن الفريق حافظ على سجله خاليا من الهزائم خلال آخر سبع مباريات.

وقال باكو خيميز المدير الفني لفاليكانو عقب التعادل مع ريال بيتيس 2 / 2 أمس الأول السبت “ما أفخر به هو أن فريقي لا يفقد الأمل أبدا”.

وأضاف “لدينا شخصية وروح هائلة، وهذا سيساعدنا بالتأكيد في مواجهة برشلونة”.

ويتفوق برشلونة في الصدارة بفارق ثماني نقاط أمام أتلتيكو مدريد الذي يستضيف ريال سوسييداد في افتتاح منافسات المرحلة السابعة والعشرين غدا الثلاثاء.

ويتمتع لاعبو أتلتيكو مدريد بمعنويات هائلة بعد فوز الفريق أمس الأول السبت 1 / صفر على جاره ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف أتلتيكو.

ونظرا لأنها المباراة الثالثة لأتلتيكو خلال سبعة أيام، يتوقع أن يمنح المدير الفني دييجو سيميوني فرصة المشاركة في التشكيل الأساسي لبدلاء أمثال خيسوس جاميز وأوليفر وأنخيل كوريا ولوسيانو فييتو.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.