بالفيديو أول تعليق للاعب محمد نور بعد قرار إيقافه

229 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 فبراير 2016 - 6:52 مساءً
بالفيديو أول تعليق للاعب محمد نور بعد قرار إيقافه

أعلن اليوم لاعب نادي الاتحاد والقائد التاريخي محمد نور عن تفجير تصريحات وذلك من العيار الثقيل وذلك من خلال مداخله تليفونية مع الإعلامي تركي العجمة وذلك عبر برنامج “كورة روتانا” وكشف ما دار في جلسة الاستماع الاخيرة بينه وبين لجنة الاستماع مؤكدًا ان اللجنة لم تعطيه الحرية في الاستماع الى اقواله والحديث .
حيث بدأ الفيتو حديثه قائلا : انا استغربت من هذه المعاملة ما اعطوني الحرية في الاستماع والحديث، وقالوا لي :إن العقوبة جاهزة وممكن تخفف والمحامي ما اعطوه كامل الحرية والتعبير ولا خلوه يتكلم .
كما اكد محمد نور : هذه لم تكن لجنة استماع بل كانت لجنة دفاع، والطبيب ما عاملوه كويس ولا خلوه يتكلم وهو مرتاح وكل ما يتكلم يقولوا لو سمحت لا تخرج عن الموضوع، ولن اسكت وسأواصل في القضية .
حيث اوضح : ما كنت أتوقع أن يصدروا قررا بهذه السرعة ما وصلت جدة ألا وأسمع بالقرار من المحامي ، القراءات كلها مختلفة ميه بالمية، أقسم بالله أنا واثق من براءتي وانا مستمر في الاستئناف وكل خطوة تثبت براءتي وما راح أتردد، أتمنيت أني ما حضرت هذه الجلسة وخليت المحامي والدكتور يكملون الإجراءات .
كما علق نور ان هناك كلاما مهما للغاية لن يدلى به في الوقت الحالي، وانا من حقوقي ان اخد حقي الكامل، وختم الاعلامي تركي العجمة حديثه مع نور بقوله “احنا معاك للأخر” .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.