الاعتداء بالسيوف على الطلبة المبتعثيين في استراليا

139 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 فبراير 2016 - 6:49 مساءً
الاعتداء بالسيوف على الطلبة المبتعثيين في استراليا

كشفت اليوم سفارة المملكة العربية السعودية في كانبرا بأستراليا ؛ في بيان رسمي عن صحة ما تم تداولة بخصوص تعرض أحد الطلبة المبتعثين بمدينة ملبورن لاعتداء على يد ثلاثة أشخاص مجهولين يوم الثلاثاء الموافق 14/5/1437هـ.

حيث اكد اليوم رئيس القسم الإعلامي بالسفارة علي بن ابراهيم الحجي: “الطالب المبتعث تعرض لاعتداء بآلة حادة نتجت عنه جروح وكدمات في أماكن متفرقه من الجسم وتمت سرقة سيارته ومقتنياته الشخصية”.

كما اكد : “وجّه السفير نبيل بن محمد آل صالح “قسم شؤون السعوديين” بالسفارة بالتواصل فورا مع الجهات المختصة بمدينة ملبورن للاطمئنان على حالة الطالب الصحية، حيث تلقى الإسعافات الأولية وغادر المستشفى في تلك الليلة وهو حالياً يتمتع بصحة جيدة”.

حيث اردف : “السفارة مازالت تتابع القضية وسير التحقيقات مع السلطات الأسترالية لإلقاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة وهي حريصة على مساعدة أي مواطن”.

كما علق “الحجي”: “هناك 12 ألف طالب وطالبة مع مرافقيهم يدرسون في مختلف الولايات الأسترالية وشتى التخصصات العلمية ؛ ويوجد فريق عمل متكامل من السفارة والملحقية الثقافية يتولى الاهتمام بكافة المواطنين”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.