أخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين 20-جمادي الاول 1437 -هـ | 29 فبراير 2016 م “AlHilal News “

414 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 فبراير 2016 - 5:51 صباحًا
أخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين 20-جمادي الاول 1437 -هـ | 29 فبراير 2016 م “AlHilal News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي الهلال السعودي ) متابعة لأخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم  الاثنين 20- جمادي – الاول 1437 -هـ | 29 فبراير 2016 م “AlHilal News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي الهلال السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الهلال الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار نادي الهلال السعودي يوم الاثنين 29-2-2016 – اخبار نادي الهلال السعودي تويتر – اهم صفقات نادي الهلال السعودي اليوم – مباريات نادي الهلال السعودي في الدوري اليوم 29-2-2016 “AlHilal News “ .

مدرب الهلال السعودي: اتحمل مسؤولية الخسارة امام اتحاد جدة

أعرب اليوناني جيورجيوس دونيس المدير الفني لنادي الهلال السعودي لكرة القدم، عن تحمله مسؤولية الخسارة من اتحاد جدة 0-1 اليوم السبت، في الجولة 18 من الدوري السعودي.

وقال دونيس في المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد نهاية اللقاء: “أعلن تحملي مسؤولية الخسارة، ومهمتي من الآن هي البحث عن أسباب الخسارة وتصحيحها فالمنافسة على لقب بطولة دوري المحترفين السعودي باتت أكثر صعوبة وعلينا أن نعمل بشكل أكبر”.

أكد: “الإرهاق الكبير أثر على مردود اللاعبين وسنحاول استعادة التوازن من جديد ومواصلة المنافسة على اللقب”.

أضاف: “ربما عانى الفريق من غياب عدد من اللاعبين المهمين ولكن هذا ليس السبب الوحيد، بل كانت هناك أخطاء في بناء الهجمة أدت إلى تصعيب المباراة بشكل أكبر، وهناك عدد آخر من اللاعبين منعتهم الإصابة والإجهاد من الظهور بمستواهم المعهود مثل الشهراني وسالم وسلمان”.

مدرب اتحاد جدة: سننافس بقوة على لقب الدوري السعودي

هنأ الروماني فيتور بيتوركا المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم الجماهير، بعد الفوز على الهلال 1-0 اليوم السبت، في ختام مباريات الجولة 18 من الدوري السعودي لكرة القدم.

وقال: “سعيد جدا لفرحة جماهير الاتحاد بعد الفوز على الهلال، وأعدهم بالأفضل في المباريات القادمة”.

أضاف: “طلبت من اللاعبين الضغط على الهلال من أول دقيقة، أشكرهم على الأداء في هذه المباراة.. الآن تركيزي على مباراة لوكومتيف الأوزبكي في البطولة الأسيوية واتمنى الحضور الكبير من الجماهير”.

واختتم بيتوركا: “فريقي سينافس هذا الموسم على لقب الدوري السعودي في ظل الدعم الكبير الذي يلقاه من الجمهور. أعتقد أن اللقب سيحسم في الجولة الأخيرة من الدوري في ظل المنافسة الشرسة الحالية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.