اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاثنين 20 جمادي الاول 1437 أخبار النادي الأهلي السعودي في صحف اليوم 29-2-2016 “Alahli News “

442 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 فبراير 2016 - 5:38 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاثنين 20 جمادي الاول 1437 أخبار النادي الأهلي السعودي في صحف اليوم 29-2-2016 “Alahli News “

رصد السعودية ..(اخبار النادي الاهلي السعودي ) متابعة لأخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاثنين 20-5 1437 -هـ | 29فبراير 2016 م “Alahli News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار النادي الاهلي السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الاهلي الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاثنين 29- 2-2016– اخبار النادي الاهلي السعودي تويتر – اهم صفقات النادي الاهلي السعودي اليوم – مباريات النادي الاهلي السعودي في الدوري اليوم 29- 2-2016 “Alahli News “ .

مصير رئيس أهلي جدة بعد الخسارة من نجران

قالت مصادر مطلعة لموقع  إن مساعد الزويهري رئيس نادي أهلي جدة، سوف يرحل نهاية الموسم الحالي، حيث هناك إجماع أهلاوي على عدم الرضا على ما قدمه الزويهري خلال الفترة التي تولى فيها رئاسة النادي.

وفجرت خسارة الفريق الأهلاوي من نجران أمس السبت بركان الغضب داخل النادي.

على صعيد آخر، عاد لاعبو الأهلي إلى التدريبات مساء اليوم الأحد استعداداً لملاقاة  ناساف كاتشي الأوزبكي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا .

وكانت مباراة الذهاب انتهت في جدة بفوز الأهلي 2/1.

وستغادر بعثة الأهلي غداً الإثنين إلى العاصمة الأوزبكية طشقند على متن طائرة خاصة.

فوز نجران يكشف المستور في الأهلي السعودي

كشفت الخسارة المفاجئة التي مني بها فريق أهلي جدة أمس من نظيره نجران في الجولة الثامنة عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين بنتيجة 1-0 عن توتر العلاقة بين اللاعبين والمدرب.

تلك العلاقة المتوترة وصلت إلى حد، إعلان بعض اللاعبين غضبهم من تجاهل المدرب لهم  في وسائل الإعلام، وكثير من هذا الخلاف كان يتم خلف الأبواب لكن الخسارة من نجران أزاحت كل الستائر.

تقارير إعلامية تحدثت اليوم عن مشكلات وقعت في معسكر الفريق، ولم تجد الإداري الكفء الذي يستطيع أن يحتويها، قبل أن تترك آثارا سلبية على الفريق.

وأعلن بعض اللاعبين أثناء المعسكر رفضهم لتشكيل السويسري كريستيان جروس لخوض المباراة، ما دفع المدرب إلى استنكار سلوك اللاعبين وأصر على اللاعبين الذين أعلن عنهم لبداية المباراة.

هذه الواقعة لم تمر بسلام وتركت آثارا سلبية على روح اللاعبين المعنوية، إضافة إلى ذلك عدم وجود إداري يحتوي المثل هذه المشاكل في مهدها.

من جانبه ألمح مهاجم الفريق مهند عسيري عقب المباراة إلى هذه المشاكل، عندما قال في تصريحات تليفزيونية “الحمد لله على كل حال بصراحة كنا  في حاجة لهذه الهزيمة، وكان من المفترض أن تحدث مبكرا عن ذلك، لمراجعة أخطائنا”.

وأضاف مهند  في هجوم واضح على المدرب، وهو أمر غير معتاد “طريقتنا أصبحت مفضوحة أمام الجميع، وعلى المدرب تغييرها، لأن جميع الفرق تلعب على طريقتنا بكل سهولة، وهذا ما حدث أمام نجران”.

وعن عدم مشاركته قال “أنا معترض على طريق اللعب أمام فرق الوسط  أو التي أقل مننا فنيا، لأنه في مثل هذه المباريات يجب أن نلعب بمهاجميّن”.

تزامنت هذه الاحتجاجات ضد المدرب، أصوات بدأت تخرج من المدرج الأهلاوي تنادي برحيل المدرب، لكن إدارة النادي التي في موقف لا تحسد عليه، حائرة ومترددة، نظرا لتداخل المسابقات وتوالي المباريات، ويعتبرون التغيير في الوقت الحالي قد يزيد الفريق ارتباكا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.