“الان” تحميل واتس اب بلس احدث اصدار 2016 “Download WhatsApp Plus” رابط تنزيل واتساب

248 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 فبراير 2016 - 5:33 صباحًا
“الان” تحميل واتس اب بلس احدث اصدار 2016 “Download WhatsApp Plus” رابط تنزيل واتساب

نستعرض لكم اليوم في موقعنا روابط تحميل واتس اب بلس الجديدة عبر موقعنا”رصد السعودية” حيث ننشر لكم الروابط الرسمية الجديدة والمميز بدون اعلانات وبدون حظر “الان” رابط تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 “Download WhatsApp Plus” تحميل الواتس اب .

أتاحت خدمة واتس اب اليوم ميزة المكالمات الصوتية لمستخدمي نظام تشغيل iOS بعد انتظار دام عدّة أسابيع، كون التحديث سبق وأن وصل إلى مستخدمي واتس اب على أندرويد في وقتٍ سابق من هذا العام.

ويمكن الحصول على ميزة المكالمات الصوتية على واتس اب لنظام تشغيل iOS عبر تحديث التطبيق عن طريق متجر اي تونز، بحيث وصل التحديث الجديد الذي يحمل 2.12.1 مع ميزة المكالمات الصوتية.

بعد تحديث التطبيق عن طريق المتجر لابد أن يظهر المستخدم خيار المكالمات الصوتية بنفس الأسلوب الخاص بهذه الميزة على أجهزة أندرويد، وفي حال لم يظهر الخيار، لابد من الانتظار ريثما تقوم الشركة بإتاحته للمستخدم الذي قام بتحديث التطبيق، بحيث أشارت الشركة إلى أن الميزة ستتاح تدريجيًا خلال الأسابيع القادمة.

بدأت فيسبوك في تجربة أولى الخصائص التي تدمج بين شبكتها الاجتماعية وبين تطبيق المحادثات المملوك لها، واتس اب، وذلك بين مجموعة محدودة من مستخدمي تطبيقها الرئيسي لنظام اندرويد.

وجلبت فيسبوك زر يحمل شعار واتس اب إلى تحديث تطبيقها لنظام اندرويد، وهو الزر الذي يُمكن المستخدمين من مشاركة المنشورات من شبكتها الاجتماعية في الرسائل بتطبيق المحادثات.

ويحمل زر واتس اب، إلى جانب الشعار المميز لتطبيق المحادثات، اسم Send، ويظهر أسفل المنشورات على فيسبوك، ويعد أول خاصية تجمع بين الشبكة الاجتماعية وبين تطبيق المحادثات.

وكانت فيسبوك قد استحوذت على تطبيق واتس اب مقابل ما يزيد عن 19 مليار دولار أميركي في 2014، وهو التطبيق الذي يقدم خدماته لما يزيد عن 700 مليون مستخدم نشط شهريا.

هذا، ولم تعلن فيسبوك عن أي موعد رسمي لإطلاق ميزة مشاركة المنشورات إلى رسائل واتس اب في تطبيق شبكتها الاجتماعية الرئيسي لنظام اندرويد، أو عن أي معلومات حول إمكانية توفير الميزة بتطبيقاتها لأنظمة التشغيل الأخرى.

يذكر أن إدارة واتس اب تعمل بشكل مستقل منذ انضمامها إلى فيسبوك، وذلك تحت قيادة مؤسس التطبيق والرئيس التنفيذي، جان كوم، إلا أن ذلك لن يمنع من إطلاق خصائص تدمج بين الشبكة الاجتماعية وبين تطبيق المحادثات.

وتجدر الإشارة إلى مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، كان قد أكد في أول تعليق له عقب الاستحواذ على واتس اب أن الهدف الرئيسي من الصفقة هو مساعدة شركته على الاستمرار في تقديم الخدمات التي تساعد المستخدمين حول العالم على التواصل وتبادل المحتوى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.