نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاثنين 21 جمادى أول 1437 اخر اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 29-2-2016 hafiz news

348 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 فبراير 2016 - 5:27 صباحًا
نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاثنين 21 جمادى أول 1437 اخر اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 29-2-2016 hafiz news

رصد السعودية ..(اخبار حافز اليوم) نقدم لكم اليوم في موقعنا تقرير حول اهم واخر اخبار حافز المميزة لكافة مستفيدي حافز في السعودية نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاثنين 21 جمادى أول 1437 اخر اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 29-2-2016 hafiz news عدد الباحثين عن عمل من خريجي برامج المؤسسة والمسجلين في برنامج “حافز” عام 2015م وذلك إثر برامج التوظيف مع الجهات الخاصة والحكومية والعسكرية لتبلغ نسبة المسجلين في برنامج حافز حوالي 7% فقط من إجمالي الخريجي .

تتم دراسة طلب المتقدم بعد إكماله للبيانات المطلوبة على موقع حافز الإلكتروني خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة أشهر من تاريخ آخر اجراء استكماله المتقدم.حافز 3 : جديد برنامج حافز 3 اليوم واخر التحديثات والمستجدات اليومية لبرنامج حافز 3 لعام 1437هـ

واشار مدير مؤسسة التدريب التقنى والمهنى ان المؤسسة تهدف الى بناء شباب قادر على العمل ويكون مؤهل جيدا للتعامل فى سوق العمل ,حيث تقوم المؤسسة بتقديم برامج مهنية خاصة للمتقدمين فى المؤسسة ففى العام الماضى قدمت 360 برنامج يعمل على تهيئة المتخرجين لسوق العمل .

  1. يستفيد المسجل في برنامج حافز البحث عن عمل تلقائياً من خدمات دعم التوظيف عبر ربط الملف الشخصي بمراكز التوظيف وعروض العمل على موقع طاقات و معرض لقاءات للتوظيف والعديد من الدورات التدريبية والخدمات الأخرى.
  2. يستفيد المسجل في برنامج حافز البحث عن عمل من مستحقات مالية كل شهر لمدّة سنة واحدة تصل الى ألفي ريال. ويستطيع المستفيد إيقاف الدعم المالي قبل إنتهاء السنة، والعودة لاحقاً، عند الحاجة، وإعادة التقديم للحصول على المستحقات المتبقية.

عدد الباحثين عن عمل من خريجي برامج المؤسسة والمسجلين في برنامج “حافز” عام 2015م وذلك إثر برامج التوظيف مع الجهات الخاصة والحكومية والعسكرية لتبلغ نسبة المسجلين في برنامج حافز حوالي 7% فقط من إجمالي الخريجي

يسهم في بناء مجتمع متطور وتمكامل من خلال التكاتف والمثابره والعمل الجاد , وهذا ماتم تجسيده في حافز واهمية الحصول على وظيفه جيده ومناسبه في اي قطاع متناسب مع جميع المشاركون فيه والباحثون عن عمل سواء كان القطاع الخاص او الحكومي

يسعى مجلس الشورى السعودي والجهات الحكومية المعنية والمختصية بالعمل الدؤوب جاهدين لتوفير برامج وخطط تشغيلة ستنفذها على مدار الاعوام وذلك لفئة الشباب العاطلين عن العمل من الطلاب والخريجين وخريجي الصناعات المهنية وذلك لتخفيف والحد من افئة انتشار البطالة والحد منها

ان جميع مشتركي برامج دعم التوظيف والتدريب ، يلزم عليه تسجيل الدخول الي البوابة الوطنية للعمل طاقات الجديد وسوف يتابع كل من كان في نظام التوظيف الجديد الدخول بنفس الاسم وكلمة المرور السابقة ، ويلزم عليهم الدخول لتحديث بيناتهم بعد الانتقال مباشرة ،والبيانات هي الاسم ،رقم الهوية الوطنية، تاريخ انتهاء الصلاحية، وكذلك تاريخ الميلاد.

يستفيد المسجل في برنامج حافز البحث عن عمل من مستحقات مالية كل شهر لمدّة سنة واحدة تصل الى ألفي ريال

اذا تعذر عليهم تحديث بياناتهم ضمن نظام تسجيل الدخول الأسبوعي، وقالت اشواق “فتح الموقع حق المواطنين والمواطنات والا كلام فاضي ومتى يفتح ياوزارة العمل” .

نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاثنين 21 جمادى أول 1437 اخر اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 29-2-2016 hafiz news

تم التوافق معالعمل أيضا على مخرجات البرامج التدريبية مع ما أنفقع عليها , وعن مدي استقرار الموظفين فى أعمالهم بعد ان يتم تعيينهم من الصندوق

يهدف برنامج حافز طاقات 3 الجديد لعمل وايجاد اكبر قدر من العمل لطلاب والخريجين واصحاب الشهادات الصناعية

ستضم طاقات البرامج المتنوعة الأساسية الخاصة بدعم برامج التوظيف والتدريب والتأهيل. كما تلتزم طاقات بتحديث برامجها الحالية باستمرار واطلاق مبادرات جديدة تتوافق مع المتطلبات المتغيرة لسوق العمل السعودي.

أكد ضرورة الإفادة من كليات التميز «لخلق القيادات وتدريب الكوادر الوطنية»، مشيراً إلى أن برنامج العمل عن بعد سيخلق وظائف نسائية بشكل أكبر للمرأة

من أسباب عدم حصول بعض العاطلين على مخصصات “حافز”، يعود إلى أخطاء يقعون فيها أثناء تعبئة بياناتهم الشخصية، أو أن تكون أسماؤهم مدرجة لدى مؤسسة التأمينات الاجتماعية.

كشف وزير العمل السعودي الدكتور مفرج الحقباني، أمس في مقر تجارة جدة، عن عزم وزارته إنشاء مكتب لـ«نطاقات» في جميع جامعات المملكة، للتحقق من توظيف جميع الطلاب خريجي الجامعات، معرباً عن أمله أن «يأتي اليوم الذي لا يوجد فيه سعودي بلا عمل»

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.