عروض كارفور مصر Carrefour Egypt اليوم الاحد 28-2-2016 اخر واحدث عروض كارفور المعادى والإسكندرية

432 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 فبراير 2016 - 5:56 صباحًا
عروض كارفور مصر Carrefour Egypt اليوم الاحد 28-2-2016 اخر واحدث عروض كارفور المعادى والإسكندرية

نستعرض لكم في موقعنا “رصد السعودية” عروض كارفور الجديدة اليوم الاحد 28-2-2016 لكافة الاسر المصرية في اسكندرية والمعادي حصريا عبر موقعنا حيث ننشر لكم اخر تخفيضات كارفور عروض كارفور مصر Carrefour Egypt اليوم الاحد 28-2-2016 اخر واحدث عروض كارفور المعادى والإسكندرية حيث نتابع معكم اهم عروض كارفور .

العروض والتخفيضات فى كارفور مصر، وتشمل عروض كارفور الكثير من المنتجات المختلفة والسلع الغذائية التى تلقى نسب شراء كبيرة ومن السلع التى يقبل على شرائها الملايين من كارفور هى اللحوم والدواجن ومنتجات الألبان والأسماك وغيرها من السلع الغذائية الأخرى الموجودة بأستمرار فى فروع كارفور وتمتع بخصومات كبيرة تصل إلى 50% على كل منتج، ويوجد ايضًا تخفيضات على المنتجات المنزلية المختلفة، ونجد ان الالاف من الأسر المصرية تذهب إلى فروع كارفور المختلفة بشكل يومى من اجل شراء احتياجاتهم المختلفة بأسعار مخفضة، فهى تعد فرصه كبيرة لجميع الأسر المصرفية فى جميع محافظات مصر التى تتواجد فيها فروع كارفور المختلفة.

فروع كارفور، ومن الجدير بالذكر ان فروع كارفور لا تقتصر فقط على تخفيضات السلع الغذائية بل تشمل المنتجات المنزلية المختلفة مثل ادوات المطبخ للعرائس والملابس بمختلف انواعها، والأدوات المنزلية والأدوات الكهربائية المختلفة وشاشات العرض وغيرها من الأشياء التى جعلت الملايين يذهبون إلى فروع كارفور فى جميع انحاء مصر والعالم العربى، حيث تعتبر شركة كارفور مصر التجارية هى من اقوى الشركات وافضلها وبخاصة فى عروضها واسعارها وجودة منتجاتها التى يشهد عليها جميع المشترين من الفروع المختلفة، وتقوم شركة كارفور بعمل هذه العروض من فترة لأخرى وبخاصه فى المناسبات المختلفة لجذب اكبر عدد من الأسر المصرية لشراء احتياجاتها من كارفور خلال هذه الفترة من العام التى ستستمر من 25 فبراير حتى 8 مارس.

عروض كارفور مصر Carrefour Egypt اليوم الاحد 28-2-2016 اخر واحدث عروض كارفور المعادى والإسكندرية

كارفور مصر اعلنت اليوم عن واحد من احدث واخر عروض كارفور فى جمهورية مصر العربية فى كل فروع ومعارض كارفور ماركت او كارفور هايبر ماركت ، وعرض اليوم يحمل اسم خصومات على المنظفات حتى 40% ، ويستمر هذا العرض بداية من اليوم الاحد 14 فبراير وحتى يوم 23 فبراير 2016 ، وكما تشاهدون فان العرض واضح من اسمه انه سوف يكون مخصص وبشكل كبير على كل ادوات واجهزة النظافة مثل الغسالات ومساحيق الغسيل وما الى ذلك من كل مستلزمات النظافة بالاضافة الى عروض اخرى سوف نتعرف عليها فى مجلة العروض بالاسفل كالتالى .

مجلة عروض كارفور مصر اليوم

عروض كارفور مصر اليوم الاحد 14 فبراير وحتى 23 فبراير 2016
carrefour-egypt-cleaning-save-2016-offers-22
carrefour-egypt-cleaning-save-2016-offers-32
عروض كارفور مصر اليوم الاحد 14 فبراير وحتى 23 فبراير 2016
carrefour-egypt-cleaning-save-2016-offers-41
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.