اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاحد 19 جمادي الاول 1437 أخبار النادي الأهلي السعودي في صحف اليوم 28-2-2016 “Alahli News “

240 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 فبراير 2016 - 5:41 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاحد 19 جمادي الاول 1437 أخبار النادي الأهلي السعودي في صحف اليوم 28-2-2016 “Alahli News “

رصد السعودية ..(اخبار النادي الاهلي السعودي ) متابعة لأخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاحد 19-5 1437 -هـ | 28فبراير 2016 م “Alahli News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار النادي الاهلي السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الاهلي الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاحد 28- 2-2016– اخبار النادي الاهلي السعودي تويتر – اهم صفقات النادي الاهلي السعودي اليوم – مباريات النادي الاهلي السعودي في الدوري اليوم 28- 2-2016 “Alahli News “ .

جماهير الاهلي السعودي غاضبة من مستوى الفريق

حاولت جماهير الأهلي التحدث مع مساعد الزويهري رئيس النادي، لدى مغادرته منصة استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، عقب نهاية مباراة فريقها امام نجران، والتي انتهت بفوز الفريق النجراني بهدف دون رد.

وحاولت الجماهير الغاضبة معرفة ماذا يدور في الاهلي، والسبب الذي أدى إلى تراجع مستوى الفريق بهذه الصورة، وأصبح مهدداً بفقدان المنافسة على لقب الدوري، كما أن الغموض يكتنف مصيره في دوري أبطال آسيا إذا استمر بهذا الاداء.

من جانبه، حاول الزويهري تهدئة الجماهير، لكنه فضل عدم الدخول معها في نقاش، وخرج من المنصة.

مدرب الاهلي السعودي يكشف سر الخسارة امام نجران

أبدى المدير الفني السويسري للاهلي السعودي كريستيان جروس، حزنه الشديد بعد الخسارة التي تعرض لها فريقه اليوم السبت على يد نجران.

قال جروس في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: “الجميع حزين بسبب الخسارة”، موضحا أن فريقه “افتقد التركيز والتنظيم في الخطوط الأمامية”.

وأرجع السويسري عدم فاعلية هجومه إلى عدم قدرة الأطراف على تشكيل الخطورة المطلوبة، اضافة إلى أن عدد لاعبي الوسط لم يكن كافيا داخل المنطقة.

أوضح: “حتى بعد نتائج اليوم السبت، مازال الأهلي يملك حظوظه الكاملة لتحقيق لقب الدوري”.

ودافع المدير الفني للاهلي عن قراره بإشراك الحارس البديل عبد الله المعيوف: “قررت إشراك المعيوف لأنه قدم مباراة ممتازة أمام ناساف”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.