متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 19-5-1437 -هـ |28 فبراير 2016 م مواعيد مباريات نادي النصر السعودي في الدوري “Alnassr News “

369 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 فبراير 2016 - 5:39 صباحًا
متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 19-5-1437 -هـ |28 فبراير 2016 م مواعيد مباريات نادي النصر السعودي في الدوري “Alnassr News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي النصر السعودي ) متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 19-5- 1437 -هـ | 28 فبراير 2016 م “Alnassr News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي النصر السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي النصر الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار نادي النصر السعودي يوم  الاحد 28-2-2016– اخبار نادي النصر السعودي تويتر – اهم صفقات نادي النصر السعودي اليوم – مباريات نادي النصر السعودي في الدوري اليوم 28-2-2016“Alnassr News “ .

النصر السعودي يقبل استقالة مدير الكرة ويكلّف النجار

كلفت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي، طلال النجار مديراً لكرة القدم بالنادي ، خلفا لسالم العثمان الذي تقدم باستقالته.

وكان العثمان أعلن استقالته من منصبه عقب تعادل الفريق أمس من الوحدة في الجولة الثامنة عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين. وقبلت إدارة النصر الاستقالة وقررت كليف النجار مديرا للكرة.

الجدير بالذكر أن تعادل النصر مع الوحدة أمس 1-1،  أصاب النصراويين بخيبة أمل ، حيث أن المباراة كانت الأولى التي يقود فيها الأسباني راؤول كانيدا الفريق فنيا ، عقب التعاقد معه خلفا للإيطالي المقال .

ويرى غالبية جمهور النصر أن كانيدا ليس على مستوى الطموح لقيادة الفريق خلال الاستحقاقات المقبلة ، التي تنتظر الفريق في دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين ، بعد ضياع فرصة المنافسة على لقب الدوري.

النصر يسقط في فخ التعادل أمام الوحدة بالدوري السعودي

سقط فريق النصر في فخ التعادل 1 / 1 أمام ضيفه الوحدة خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر من الدوري السعودي لكرة القدم.

وشهدت أيضا الجولة فوز الفيصلي على هجر 1 / صفر والرائد على القادسية 2 / 1.

ورفع النصر رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف أمام الفتح، بينما رفع الوحدة رصيده إلى 14 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم النصر بهدف سجله حسن الراهب في الدقيقة 58 قبل أن يتعادل الوحدة عن طريق مهند فارسي في الدقيقة 86.

يذكر أن هذا التعادل هو الثاني على التوالي للنصر والتاسع له طوال الموسم علما بأنه حقق الفوز في خمس مباريات وخسر في أربع.

ويعد هذا التعادل أيضا هو الثاني على التوالي للوحدة والخامس له طوال الموسم علما بأنه حقق الفوز في ثلاث مباريات وخسر في عشر.

وضغط النصر منذ بداية المباراة في محاولة لإحراز هدف مبكر يربك حسابات فريق الوحدة الذي تراجع لوسط ملعبه للحفاظ على نظافة شباكه واعتمد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى النصر.

وكشر النصر عن أنيابه الهجومية في الدقيقة الثامنة عندما احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء الوحدة سددها محمد السهلاوي باتجاه المرمى لكن عبد الله العراف حارس الوحدة تصدى لها.

بعدها بخمس دقائق عاد السهلاوي ليهدد مرمى العراف مجددا عندما استلم كرة بينية في الناحية اليمنى وسدد كرة قوية لكن الحارس امسكها بثبات.

ورد الوحدة في الدقيقة 15 عندما استلم علي الزعقان الكرة داخل منطقة جزاء النصر من الناحية اليمنى وسدد كرة قوية حولها عبد الله العنزي حارس النصر لضربة ركنية لم تستغل.

وانحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 28 والتي شهدت أخطر هجمات النصر عندما انفرد حسن الراهب بالحارس عبد الله العراف الذي خرج من مرماه وأمسك بالكرة أثناء محاولة الراهب لمراوغته.

واستمرت محاولات النصر بعد هذه الهجمة في محاولة لإنهاء هذا الشوط متقدما لكنه اصطدم بدفاع قوي ومنظم من جانب الوحدة استطاع افساد كافة هجمات النصر ليطلق الحكم صافرة نهاية هذا الشوط فارضا التعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد الوحدة أن يفتتح التسجيل عندما استلم علي الزعقان الكرة في الناحية اليمنى داخل منطقة جزاء النصر وسدد كرة قوية انقذها العنزي قبل أن يبعدها المدافعون.

وأصبح اللعب سجالا بين الفريقين حتى جاءت الدقيقة 58 والتي شهدت الهدف الأول للنصر عندما لعب يحيى الشهري الكرى للسهلاوي داخل منطقة الجزاء الذي بدوره مررها لحسن الراهب الذي وضعها بسهولة داخل المرمى لحظة خروج الحارس.

وكثف فريق الوحدة من هجماته في محاولة لتعديل النتيجة وسط تراجع من لاعبي النصر.

وكاد الوحدة ان يعادل النتيجة في الدقيقة 68 عندما استلم مهند فارسي تمريرة بينية وضعته في حالة إنفراد بالعنزي لكن عمر هوساوي مدافع النصر وضع قدمه لحظة تسديد الكرة لتخرج لضربة ركنية لم يستغلها مهاجمو الوحدة.

وكاد النصر أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 76 عندما استلم محمد السهلاوي الكرة داخل منطقة جزاء الوحدة ومررها لنايف هزازي الذي سددها لكن عبد الله العراف حولها لضربة ركنية بأطراف أصابعه لكن مهاجمي النصر فشلوا في استغلالها.

وفي الدقيقة 86 تمكن فريق الوحدة من احراز هدف التعادل عندما لعب يحيى كعبي كرة عرضية من الناحية اليسرى قابلها مهند فارسي بضربة رأسية سكنت مرمى العنزي.

حاول النصر خطف هدف الفوز في الدقائق المتبقية وكاد أحمد الفريدي أن يحرزه في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة عندما سدد الكرة من ضربة حرة مباشرة لكنها مرت فوق العارضة بسنتيميترات قليلة ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية المباراة فارضا التعادل 1 / 1 بين الفريقين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.