“الان” رابط تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 “Download WhatsApp Plus” تحميل الواتس اب

1٬143 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 فبراير 2016 - 5:37 صباحًا
“الان” رابط تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 “Download WhatsApp Plus” تحميل الواتس اب

نستعرض لكم اليوم في موقعنا روابط تحميل واتس اب بلس الجديدة عبر موقعنا”رصد السعودية” حيث ننشر لكم الروابط الرسمية الجديدة والمميز بدون اعلانات وبدون حظر “الان” رابط تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 “Download WhatsApp Plus” تحميل الواتس اب .

أعلنت واتساب عبر موقعها الرسمي على الإنترنت عن قائمة بأجهزة الهواتف المحمولة وأنظمة التشغيل التي لن يعمل معها تطبيق واتساب اعتبارًا من العام ٢٠١٧.

وقالت الشركة في بيانها إنها تتطلع إلى التركيز في السنوات السبعة القادمة على منصات الموبايل التي يستخدمها الغالبية العظمى من المستخدمين. وهكذا ومع نهاية العام الحالي ٢٠١٦، سنوقف دعمنا لتطبيق واتساب على المنصات التالية:

* بلاكبيري، بما في ذلك بلاكبيري 10
* نوكيا اس ٤٠ (Nokia S40)
* نوكيا سمبيان إس ٦٠ ( Nokia Symbian S60)
* أندرويد 2.1 و 2.2
* ويندوز فون 7.1

وأشارت الشركة إلى أن السبب في إيقاف الدعم لهذه المنصات والأجهزة العاملة بها يعود إلى عدم قدرتها على مواكبة متطلبات التطبيق وتطوراته.

فإذا كنت تمتلك جهاز هاتف محمول يعمل على واحدة من المنصات المذكورة أعلاه، فاعلم أنك لن تستطيع استخدام تطبيق واتساب مع مطلع العام ٢٠١٧.

يذكر أن الشركة احتفلت بعيد ميلادها السابع في مطلع الأسبوع الماضي، وأعلنت مؤخراً عن تخطي عدد مستخدمي التطبيق النشطين حاجز المليار، وهو ما يقارب واحد من كل سبعة أشخاص على الكرة الأرضية يستخدم واتساب كل شهر من أجل البقاء على اتصال مع أحبائه وأصدقائه وعائلته. وأوضحت الشركة أيضًا بأنها خلال كل هذا التقدّم الذي حققته خلال سبعة أعوام مضت، فإن مهمتها لم تتغيّر إطلاقًا، بحيث بدأ واتساب كفكرة بسيطة هدفها ضمان بقاء أي شخص على اتصال مع العائلة والأصدقاء في أي مكان من العالم دون تكاليف وتعقيدات تقف في الطريق.

سرّب موقع ألماني مُختص بالتكنولوجيا مساء الاثنين 21 ديسمبر، صوراً للنسخة الجديدة لتطبيق واتساب تُظهر مُكالمات الفيديو التي يتم تجربتها داخل الشركة في الوقت الحالي.

وقال الموقع إن النسخة المتوفرة حالياً لجميع مُستخدمي آيفون داخل متجر آب ستور App Store تحمل الرقم 2.12.12، لكن النسخة التي يتم تجربتها حالياً بين أعضاء فريق تطوير واتساب تحمل الرقم 2.12.16.2، وتم تضمين إمكانية إجراء مُكالمات الفيديو بداخلها.

وتظهر الصور واجهة مُكالمات الفيديو بشكل يُشبه واجهة الاتصال في تطبيقات، مثل فيستايم Facetime أو سكايب Skype، حيث تظهر أزرار للاختيار بين الكاميرا الأمامية أو الخلفية، مع عرض حي لصورة المُتصل بشكل مُصغّر، وعرض حي لصورة المُتصل به بوضع ملء الشاشة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.