آخر اخبار اليمن اليوم السبت 27-2-2016 ” Yemen News “متابعة لأهم الأخبار اليمنية على مدار الساعة اهم اخبار الحرب في اليمن

453 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 فبراير 2016 - 6:50 مساءً
آخر اخبار اليمن اليوم السبت 27-2-2016 ” Yemen News “متابعة لأهم الأخبار اليمنية على مدار الساعة اهم اخبار الحرب في اليمن

رصد السعودية .. (اخبار اليمن اليوم ) نستعرض لكم اليوم اهم واخر اخبار اليمن اليوم السبت 27-2-2016 واخر تطورات الحرب في اليمن بين الحوثيين والمقاومة الشعبية التي تتبع لنظام الرئيس اليمني منصور عبد ربه كما نستعرض لكم اليوم اخبار عاصفة الحزم اليوم علي اليوم واخر تطورات الاوضاع على الحدود السعودية اليمنية .رصد السعودية .. (اخبار اليمن اليوم ) نستعرض لكم اليوم اهم واخر اخبار اليمن السبت 27-2-2016 واخر تطورات الحرب في اليمن بين الحوثيين والمقاومة الشعبية التي تتبع لنظام الرئيس اليمني منصور عبد ربه كما نستعرض لكم اليوم اخبار عاصفة الحزم اليوم علي اليوم واخر تطورات الاوضاع على الحدود السعودية اليمنية .

اخبار اليمن اليوم: مقتل 30 شخصا من المدنين و المسلحين

في  نفذتها قوات التحالف العربي بقيادة السعودية غارات جوية على سوق شمال شرق العاصمة اليمنية صنعاء مما اسفر عن قتل 30 شخصا على الأقل بينهم مدنيون

وقال سكان بالمنطقة إن 40 شخصا على الأقل قتلوا في ضربات جوية للتحالف العربي على سوق شمال شرق العاصمة اليمنية صنعاء السبت، وأضافوا أن الضربات التي نفذت في مديرية نهم بمحافظة صنعاء أسفرت أيضا عن إصابة 30 شخصا.

من ناحية أخرى أكد شهود عيان مقتل 30 مسلحا ومدنيا في غارة جوية على سوق باليمن.

هذا وتجددت الاشتباكات صباح السبت بين القوات الموالية للرئيس اليمني والمسلحين الحوثيين بمنطقة الشعاور بحزم العدين في إب.

ودارت اشتباكات عنيفة منذ الصباح بين الجانبين استخدم فيها الأسلحة الثقيلة والخفيفة، وقالت مصادر مطلعة إن الحوثيين يواصلون القصف العشوائي على قرى منطقة الشعاور بحزم العدين

اخبار اليمن اليوم:الحكومة اليمنية ستتقدم بشكوى رسمية ضد حزب الله

قال  السفير خالد اليماني مندوب اليمن الدائم في مجلس الأمن أن الحكومة اليمنية ستتقدم بشكوى رسمية ضد  حزب الله وستطالب المجلس بوضع حزب الله على قوائم الإرهاب، مؤكدا أن الحكومة تملك أدلة على تدخلات حزب الله التي تشمل وجود عسكريين من حزب الله وخبراء تابعين له في اليمن.

وكانت الحكومة اليمنية أكدت قبل يومين (الأربعاء) في بيان رسمي ضلوع “حزب الله” بصورة مباشرة في الحرب الدائرة حالياً بين الحكومة الشرعية والانقلابيين. وأشارت إلى توافر أدلة عن تورط أفراد ينتمون لـ”حزب الله” في حرب المليشيات على الشعب اليمني وأن مشاركة الحزب وصلت حد المشاركة الفعلية على الأرض، موضحة أن “حزب الله” يقوم بتدريب أفراد الميلشيات الانقلابية على القتال ويتواجد في ساحات المواجهة على الحدود السعودية.

كما كشفت تسجيلات مطولة عثر عليها الجيش اليمني في مواقع لميليشيات الحوثي وجود مدرب لبناني من “حزب الله” يخضع أفراد الحوثي لدورات تدريبية. وقد ركز التدريب على ما سمّاه المدرب اللبناني بإيذاء السعودية عبر القصف العشوائي للمواقع الحدودية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.