اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الجمعة 26-2-2016 – تعرف على مدرب الزمالك الجديد – مباريات نادي الزمالك المصري في الدوري اليوم 26-2-2016 “Al Zamalek News “

244 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 فبراير 2016 - 4:32 صباحًا
اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الجمعة 26-2-2016 – تعرف على مدرب الزمالك الجديد – مباريات نادي الزمالك المصري في الدوري اليوم 26-2-2016 “Al Zamalek News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الزمالك المصري اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي الزمالك المصري على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي المصري في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 26-2-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك للموسم الجديد 26 فبراير 2016 “Al Zamalek News “ . محتوى التسجيل الذي أعلن عنه مرتضى منصور .

مايوكا يثير الجدل في الزمالك المصري

تسببت أزمة اللاعب الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في وجود حالة من الجدل داخل النادي خلال الساعات الأخيرة.

وعلم “” أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ينوي فتح تحقيق شامل في أزمة التعاقد مع إيمانويل مايوكا بعدما ظهر تواجد وكيل أعمال من الكيان الصهيوني في إتمام الصفقة.

وكلف مرتضي منصور الجهات المعنية داخل النادي بإحضار كل المستندات الخاصة بالتعاقد مع مايوكا.

واكدت مصادر مطلعة ل أن منصور يدرس جديا إقالة اسماعيل يوسف مدير الكرة الحالي من منصبه بسبب هذا التعاقد الذي كان يشرف عليه.

وتداولت بعض من وسائل الإعلام مؤخرا أن نادي الزمالك قام بتحويل مبلغ 300 ألف دولار قيمة عمولة وكيل المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا لاعب الفريق الأول للزمالك في حساب وكيل اللاعب بأحد بنوك الكيان الصهيوني.

غياب محمد إبراهيم ومعروف يوسف عن تدريبات الزمالك المصري

أدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري تدريباته الجماعية اليوم علي ملعب النادي استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي المقبلة المقرر لها يوم 3 مارس/ آذار المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

وشهد التدريب غياب اللاعبين الدوليين السبعة المنضمين للمنتخب الأول لخوض ودية بوركينا فاسو المقرر لها يوم السبت المقبل بملعب برج العرب وهم أحمد الشناوي وعلي جبر وحازم إمام وعمر جابر وحمادة طلبة وباسم مرسي ومصطفي فتحي.

وتغيب معروف يوسف لاعب الوسط لتواجده في نيجيريا لقضاء إجازته وسيتواجد في مران الغد وتغيب أيضا محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق بسبب استقباله لمولوده الأول  ياسين وهو الأمر الذي دفع الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد صلاح للاستعانة ببعض الناشئين.

ولم يشارك أحمد دويدار مدافع الفريق في التدريبات بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية وكذلك طارق حامد لاعب الوسط أدي تدريبات تأهيلية في إحد صالات الجيم لعدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا في أحد فنادق السادس من أكتوبر ويخوض مباراة ودية يوم الأحد أمام السكة الحديد.

وعلى الجانب الآخر شدد البوركيني محمد كوفي مدافع الزمالك خلال تصريحاته الصحفية منذ قليل أنه لن يسافر إلى الإسكندرية لخوض مباراة منتخب بلاده الودية أمام الفراعنة بسبب إصابته بنزلة برد حادة وارتفاع فى درجة الحرارة.

وكشف كوفي أنه فضل الاستمرار في القاهرة لتلقي العلاج كى يكون جاهزا للمشاركة فى مباراة الزمالك المقبلة أمام الإنتاج الحربى  نظرا لغياب حمادة طلبة للإيقاف وأحمد دويدار للإصابة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.