اخر اخبار السعودية اليوم الجمعة 17-5-1437 “Saudi-Today” اخبار السعودية اليوم الاحد عاجل السعودية مباشر اليوم 26-2-2016

375 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 فبراير 2016 - 4:09 صباحًا
اخر اخبار السعودية اليوم الجمعة 17-5-1437 “Saudi-Today” اخبار السعودية اليوم الاحد عاجل السعودية مباشر اليوم 26-2-2016

رصد السعودية .. (اخبار السعودية اليوم ) ننشر لكم اليوم اخر اخبار السعودية في الجرائد الرسمية والإلكترونية كما نستعرض لكم اهم قرارات الملك; سلمان ومتابعة لمشاركة المملكة في الحرب على الحوثيين في اليمن اخر اخبار السعودية اليوم الجمعة  17-5-1437 “Saudi-Today” اخبار السعودية اليوم الجمعة عاجل السعودية مباشر اليوم 26-2-2016 .

الرياض.. شاهد سيارة تقتحم مصرفاً و”حظ خارق” لموظف

نجا موظف سعودي بأعجوبة بعد اقتحام سيارة لمقر أحد المصارف بالعاصمة الرياض، صباح الخميس.

واصطدمت السيارة بواجهة المصرف الزجاجية، وصدمت أحد الموظفين الذي كان منهمكاً في عمله، ما تسبب في إزاحته مع مكتبه وعرّض حياته للخطر، إلا أنه لم يصب بأذى.

وقام حارس الأمن بحمل طفاية الحريق تحسباً من اندلاع حريق بعد أن تصاعد الدخان من السيارة.

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي الفيديو من كاميرا المراقبة الداخلية بالبنك لحظة وقوع الحادث.

القوات السعودية تصد قذائف لميليشيا الحوثي على جازان

صدت القوات السعودية المشتركة القذائف التي أطلقتها ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح على بعض محافظات منطقة جازان فيما نفذت مقاتلات التحالف غارات كثيفة على جبال يمنية قبالة جازان.

واستمرت ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح بإطلاق قذائف عشوائية على مناطق في محافظات حدودية مثل الحرث في جازان، ما أسفر عن أضرار في الممتلكات دون وقوع إصابات أو وفيات.

وردت القوات السعودية على مصادر إطلاق القذائف من داخل الأراضي اليمنية ودكت منصات إطلاق قذائف ومخابئ للميليشيات قبالة المنطقة المحظورة.

من جهتها كثفت طائرات التحالف العربي غاراتها على جبال يمنية قبالة منطقة جازان، مثل جبال النظير والمنبه ورازح ومرّان.

هذا وأعلنت الداخلية السعودية استشهاد جندي من حرس الحدود وهو يؤدي مهامه في أحد المراكز الحدودية نتيجة تعرض المركز لمقذوفات عسكرية من الأراضي اليمنية.

ومن جهة أخرى، قبضت القوات السعودية وتحديدا دوريات حرس الحدود على عدد من المهربين الذين حاولوا تهريب أعداد كبيرة من المواد المخدرة كالحشيش والقات.

السعودية.. إنهاء تكليف مدير مدرسة الطالب المنحور

 قررت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، إنهاء تكليف مدير المدرسة والمرشد الطلابي والوكيل المكلف بإدارة مدرسة الطالب عبدالله سويدي بمحافظة المسارحة (جنوب السعودية) الذي قتل ذبحاً على يد والده الأسبوع الماضي.

وقررت اللجنة العاجلة التي شكلها تعليم جازان توجيه الشكر لمديرة المتوسطة الأولى في “أحد المسارحة” ليلى القحطاني وللوكيلة فاطمة فلات لحسن تصرفهما وحرصهما وتعاملهما الأمثل مع الجاني الذي حاول الاستئذان لإخراج ابنته من المدرسة في الشهر الماضي إلا أن طلبه قوبل بالرفض.

وقالت اللجنة إن الإدارة العامة ستقوم بتكريم مديرة المدرسة ووكيلتها تقديراً لجهودهما.

يذكر أن الوالد المجرم كان قد توجه إلى المدرسة في “أحد المسارحة” من أجل اصطحاب ابنته ايضاً لتلاقي نفس المصير الذي لقي الطفل عبدالله على ما يبدو، إلا أن الإدارة رفضت تسليمه الفتاة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.