اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 17 جمادي الاول 1437 أخبار النادي الأهلي السعودي في صحف اليوم 26-2-2016 “Alahli News “

236 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 فبراير 2016 - 4:06 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 17 جمادي الاول 1437 أخبار النادي الأهلي السعودي في صحف اليوم 26-2-2016 “Alahli News “

رصد السعودية ..(اخبار النادي الاهلي السعودي ) متابعة لأخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 17-5 1437 -هـ | 26 فبراير 2016 م “Alahli News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار النادي الاهلي السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الاهلي الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 26- 2-2016– اخبار النادي الاهلي السعودي تويتر – اهم صفقات النادي الاهلي السعودي اليوم – مباريات النادي الاهلي السعودي في الدوري اليوم 26- 2-2016 “Alahli News “ .

رئيس الأهلي السعودي السابق يحرك دعوى قضائية ضد الفراج

قرر الأمير فهد بن خالد رئيس نادي أهلي جدة السابق، استئناف الدعوى القضائية التي كان حركها أثناء رئاسته للنادي، ضد أحد الإعلاميين.

وكان سالم الأحمد مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، كشف مساء اليوم الخميس من خلال تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” قال فيها إن الأمير فهد بن خالد فهد بن خالد قرر أن  يستأنف دعواه القضائية ضد أحد مقدمي البرامج الرياضية وذلك بعد إساءاته المتكررة تجاه النادي الأهلي ومشجعيه.

الجدير بالذكر أن أزمة قد حدثت بين الإعلامي وليد الفراج، والأمير فهد بن خالد أثناء رئاسته للنادي الأهلي، بعد أن اتهم الفراج رئيس الأهلي السابق بإعطاء إشارة إلى حكم إحدى مباريات فريقه تفيد تلقيه رشوة.

ولجأ الأمير فهد بن خالد آنذاك إلى القضاء بعدما اعتبر ما أثاره الفراج طعنًا في دينه وفي عاداته وأخلاقه، وأعقب ذلك محاولات كثيرة للصلح بين الطرفين.

و يشكو الجمهور الأهلاوي دائمًا من مواقف وليد الفراج من خلال برنامجه “أكشن يا دوري” باتخاذ مواقف معادية من الأهلي على طول الخط.

الأهلي ينتظر هدية الاتحاد أمام الهلال للقفز على قمة الدوري السعودي

سيتطلع الأهلي للحصول على فرصة جديدة لانتزاع قمة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، عندما يواجه نجران المهدد بالهبوط يوم الأحد الذي سيشهد أيضا مواجهة بين الهلال المتصدر والاتحاد صاحب المركز الثالث.

ولم يستفد الأهلي من خسارة مفاجئة للهلال أمام التعاون في الجولة السابقة، فتعادل مع النصر حامل اللقب ليقلص الفارق مع الصدارة إلى نقطة واحدة قبل أن يخسر أمام الهلال في نهائي كأس ولي العهد يوم الجمعة الماضي.

وفي الصراع الثلاثي على اللقب يملك الهلال 40 نقطة من 17 مباراة مقابل 39 للأهلي، ويأتي خلفهما الاتحاد عملاق جدة الآخر في المركز الثالث ولديه 36 نقطة.

ولعبت الفرق الثلاثة ضد أندية من اوزبكستان في دوري أبطال آسيا في منتصف الأسبوع وكان الأهلي هو الفائز الوحيد.

وتغلب الأهلي 2-1 على ناساف أمس الأربعاء لكن الهلال أهدر تقدمه مرتين ليتعادل 2-2 على ملعب باختاكور، كما تعادل الاتحاد 1-1 مع لوكوموتيف طشقند بعدما كان متقدماً حتى قرب النهاية.

وأتيحت للأهلي فرصتان هذا الشهر لتجاوز الهلال إلى الصدارة في سعيه لاحراز اللقب لأول مرة في 22 عاما لكنه لم يستغل أيهما. واكتفى الأهلي بالتعادل مع الخليج بعد تعادل الهلال مع الفتح بطل 2013 قبل أن يتعادل مع النصر عقب هزيمة الهلال ضد التعاون.

ويوم الأحد سيعول الأهلي على جاره اللدود الاتحاد من أجل ايقاف الهلال، لكن سيتعين عليه أولا تجاوز نجران المتقدم بنقطتين فقط على منطقة الهبوط في المركز 12.

وقال كريستيان جروس مدرب الأهلي بعد الفوز على ناساف “ليس من السهل العودة للانتصارات بعد خسارة نهائي كأس.. لكننا أظهرنا شخصية.”

وأضاف المدرب السويسري بعد أن قادت ثنائية المهاجم السوري عمر السومة الأهلي للانتصار في دوري الأبطال “أنا راض تماما عن أداء كل اللاعبين وأتمنى أن يواصلوا تقديم هذه العروض الجيدة في المستقبل.”

ولن يحصل الهلال ولا الاتحاد على الكثير من الوقت للاستعداد للمواجهة التي ستقام في الرياض بعد أن تعين على كل منهما الذهاب في رحلة طويلة إلى طشقند في منتصف الأسبوع بدوري الأبطال بعكس الأهلي الذي خاض مباراته ضد ناساف على أرضه في جدة.

وقال جيوجورس دونيس مدرب الهلال – الذي خفف من الضغوط الواقعة عليه عقب التتويج بكأس ولي العهد – بعد التعادل مع باختاكور “نفكر الآن في مباراتنا ضد الاتحاد.”

وفي مباريات أخرى سيحصل التعاون صاحب المركز الرابع (34 نقطة) والشباب الخامس (30) على فرصة للاقتراب أكثر من ثلاثي المقدمة عندما يواجهان الخليج والفتح على الترتيب في وقت لاحق اليوم الخميس.

ويبدأ النصر – الذي وضعته مسيرة دفاعه عن لقبه المتعثرة في المركز السابع برصيد 23 نقطة – عهدا جديدا مع المدرب الإسباني راؤول كانيدا حين يستضيف الوحدة غداً الجمعة.

وأعاد النصر كانيدا مدربا له الأسبوع الماضي عقب الانفصال عن الايطالي فابيو كانافارو ليصبح الإسباني ثالث مدرب يقود حامل اللقب هذا الموسم. 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.