تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار Download WhatsApp Plus تحميل واتساب بلس اخر تحديث

158 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 فبراير 2016 - 3:55 صباحًا
تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار Download WhatsApp Plus تحميل واتساب بلس اخر تحديث

نتابع معكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” حصريا وذلك قبل الجميع رابط تحميل واتس اب بلس الجديد مباشر بدون اعلانات حيث ان واتس اب بلس الجديد من اهم البرامج في الدردشة الكتابية والصوتية المجانية والتي تعمل على كافة الانظمة منها الجولات والكمبيوتر بدون اي عناء تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار Download WhatsApp Plus تحميل واتساب بلس اخر تحديث  .

أطلقت خدمة التراسل الفوري واتس اب أمس الخميس تحديثًا جديدًا لتطبيقها على نظامي أندرويد وآي أو إس، يرفع عدد الأشخاص الممكن إضافتهم إلى المجموعات من 100 إلى 256 شخصًا.

ويظهر للمستخدم، بعد تنزيل الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 2.12.438، إشعار بشأن زيادة الحد الأقصى عند زيارة قسم الدردشة ضمن التطبيق التابع لشركة فيس بوك، التي تملك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم مع ما يزيد عن 1.59 مليار مستخدم نشط.

يُشار إلى أنه لا يوجد تغيير في آلية عمل المجموعات، ما عدا رفع عدد المستخدمين الممكن إضافتهم من 100 إلى 256.

وتأتي هذه الخطوة بعد يومين فقط من إعلان واتس اب عن تخطي عدد مستخدميها النشطين شهريًا المليار مستخدم، وبعد أيام من إلغاء الخدمة رسم الاشتراك السنوي، الذي يُفرض على المستخدم بعد إنهاء العام الأول المجاني.

ويُعتقد أن واتس اب تستهدف بالتغيير الجديد جذب المؤسسات التجارية التي ترى أن 100 شخص للمجموعة لا يكفي، كما تهدف للتماشي مع الزيادة الكبيرة في عدد مستخدميها.

يُذكر أن رفع الحد الأقصى لعدد المستخدمين في المجموعات متاح في الوقت الراهن لمستخدمي واتس اب على نظامي أندرويد وآي أو إس، أي أنه لم يصل للمنصات الأخرى، مثل ويندوز فون وبلاك بيري.

ويمكن لمستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل تنزيل التحديث الجديد الذي يأتي بحجم 23.12 ميجابايتًا من متجر جوجل بلاي.

وكذلك يمكن لمستخدمي الإصدار 6.0 وما بعده من نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية تنزيل التطبيق الذي يبلغ حجمه 52.4 ميجابايتًا من متجر آب ستور.

كشف جان كوم؛ مؤسس واتس اب، قبل قليل عن وصول عدد مستخدمي تطبيق التراسل الفوري إلى مليار مستخدم نشط شهريًا.

وجاء ذلك في مشاركة له عبر حسابه الرسمي على شبكة فيس بوك والتي أشار بها إلى أنه لا يمكن أن يكون فخورًا أكثر من ذلك بالفريق الصغير لدى الشركة الذي فعل الكثير خلال سبع سنوات فقط.

وحمل المنشور الذي نُشر على فيس بوك إحصائيات عامّة ضمن صورة، أظهرت أن عدد الرسائل المرسلة يوميًا هو 42 مليار رسالة، وعدد الصور المشاركة وصل إلى 1.6 مليار صورة و250 مليون فيديو، مع وجود مليار مجموعة ودعم لـ 53 لغة مختلفة وبوجود 57 مهندس داخل الشركة.

وأشارت الشركة في مدونتها الرسمية إلى تخطيها حاجز مليار مستخدم نشط شهريًا، وهو ما يقارب واحد من كل سبعة أشخاص على الكرة الأرضية يستخدم واتس اب كل شهر من أجل البقاء على اتصال مع أحبائه وأصدقائه وعائلته.

وأوضحت الشركة في تدوينتها بأنها خلال كل هذا التقدّم الذي حققته خلال سبعة أعوام مضت، فإن مهمتها لم تتغيّر إطلاقًا، بحيث بدأ واتس اب كفكرة بسيطة هدفها ضمان بقاء أي شخص على اتصال مع العائلة والأصدقاء في أي مكان من العالم دون تكاليف وتعقيدات تقف في الطريق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.