آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الجمعة 26-2-2016 أخبار النادي الأهلي اون لاين “Al Ahly News “

204 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 فبراير 2016 - 3:46 صباحًا
آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الجمعة 26-2-2016 أخبار النادي الأهلي اون لاين “Al Ahly News “

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي المصري اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي الاهلي المصري على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي المصري في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الجمعة 26-2-2016 متابعة لاخر صفقات النادي الاهلي المصري للموسم الجمعة 26 فبراير 2016 “Al Ahly News “ .

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم :عظيمه يكشف تفاصيل مكالمته مع بيسيرو

كشف محمد عبد العظيم “عظيمة” ، مدرب فريق الأهلي المصري لكرة القدم، عن تفاصيل المكالمة التي جمعته مع البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق الذي رحل إلى فريق بورتو.

واستقال بيسيرو من تدريب الأهلي المصري بعد تلقيه عرضاً لقيادة فريق بورتو، وأكدت تقارير صحفية أن بيسيرو كان في حالة استياء من عظيمة.

وقال عظيمة في تصريحات صحفية بحضور مراسل “” عقب مران الأهلي إن بيسيرو اتصل به بعد الفوز على الإسماعيلي مباشرة منذ شهر تقريباً موضحاً أنه هنأه على الفوز ونقل تهنئته لعبد العزيز عبد الشافي “زيزو” المدير الفني للفريق الأحمر.

وأكد عظيمة أنه لم يوجه إساءة لبيسيرو أو العكس فالمدرب البرتغالي لم يتحدث بشكل سئ عن الأهلي أو عنه كمدرب مساعد مثلما روج الإعلام.

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم :الأهلي المصري يوضح تفاصيل إصابة إيفونا وموقف سليمان

أعلن الدكتور خالد محمود رئيس الجهاز الطبي لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، جاهزية وليد سليمان صانع الألعاب لخوض لقاء بتروجت المقرر يوم الأربعاء المقبل بعد التخلص من الإصابة في كاحل القدم. 

وقال طبيب الأهلي في تصريحات إعلامية بحضور مراسل “” عقب مران الأهلي اليوم الخميس، إن حسام عاشور يعاني من إجهاد عضلي عام بعد مشاركته في مباراة المصري كاملة.

وأوضح أن عماد متعب لا يزال يعاني من التهاب الشعب الهوائية وسيعود للمران الجماعي بعد تحسن حالته خاصة وأنه يعاني من سعال شديد. 

وأكد أن الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق تعرض لالتواء خفيف في أنكل القدم ولكنه سليم وجاهز لخوض لقاء بتروجت.

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم :حسام عاشور يغادر مران الأهلي المصري بشكل عاجل

غادر حسام عاشور ، لاعب وسط فريق الأهلي المصري لكرة القدم، التدريبات المقامة عصر الخميس استعداداً لمواجهة بتروجت المقررة يوم الأربعاء المقبل بمسابقة الدوري.

وتلقى عاشور اتصالاً هاتفياً من أسرته لإبلاغه بمرض ابنته بشكل مفاجئ ليغادر التدريبات فوراً بعد استئذان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وعبد العزيز عبد الشافي “زيزو” رئيس قطاع الكرة.

وعقد زيزو جلسة مطولة مع لاعبيه قبل بداية مران الخميس لتصحيح بعض الأخطاء التي وقع بها الفريق في لقاء المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء الماضي والذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل منهما.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.