أخر اخبار ليبيا اليوم الخميس 25-2-2016 وأخر تطورات الحرب الأهلية في ليبيا اليوم

271 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2016 - 5:01 صباحًا
أخر اخبار ليبيا اليوم الخميس 25-2-2016 وأخر تطورات الحرب الأهلية في ليبيا اليوم

رصد السعودية .. (اخبار ليبيا اليوم) نستعرض لكم اليوم أخر اخبار ليبيا اليوم الخميس 25-2-2016 وأخر تطورات الحرب الأهلية في ليبيا اليوم كما نستعرض لكم اهم الانباء عن الحرب الليبية اليوم والحرب على تنظيم داعش الإرهابي كما ننشر لكم اخبار سرت الليبية اليوم وسيطرة داعش على المدينة .

كيري: إذا لم تتوحد الفصائل.. ستصبح ليبيا دولة فاشلة

حذّر وزير الخارجية الأميركي جون كيري، أمس الأربعاء، من أن ليبيا ستصبح دولة فاشلة إذا لم تتمكن الفصائل الليبية من التوحد.

وقال كيري للمشرعين الأميركيين: “عملنا بجد شديد في الأشهر الماضية على وجه الخصوص من أجل تشكيل حكومة في طرابلس”. وأضاف: “إذا لم يتمكنوا من الاتفاق.. نعم ستصبح دولة فاشلة”.

واشنطن تنفي مجددا مسؤوليتها عن مقتل الصربيين في ليبيا

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أمس الأربعاء أن مقتل صربيين الأسبوع الماضي في ليبيا لم ينجم على الأرجح عن القصف الأميركي الجمعة ضد تنظيم “داعش”.

وقال المتحدث باسم البنتاغون جيف ديفيس إن “المعلومات التي في حوزتنا الآن لا تتماشى” مع تأكيد بلغراد أن الصربيين قُتلا في القصف.

وأضاف المتحدث أن صور جثتي القتيلين التي نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي كان يفترض أن تحمل آثارا أكبر لو قضيا في القصف الذي تسبب بأضرار جسيمة. وأوضح: “ما زلنا ندرس” المعلومات المتوفرة.

وكان رئيس الوزراء الصربي الكسندر فوسيتش قال السبت إن الصربيين العاملين في وزارة الخارجية وخطفا في نوفمبر الماضي قُتلا في القصف الأميركي الجمعة على معسكر تدريب لتنظيم “داعش” في صبراتة بليبيا.

وعلى الفور اعربت السلطات الأميركية عن شكوكها، مشيرةً إلى أن طائرات أميركية بدون طيار راقبت الموقع “لأسابيع” ولم ترصد مدنيين فيه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.