اخر اخبار السعودية اليوم الخميس 16-5-1437 “Saudi-Today” اخبار السعودية اليوم الاحد عاجل السعودية مباشر اليوم 25-2-2016

553 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2016 - 4:57 صباحًا
اخر اخبار السعودية اليوم الخميس 16-5-1437 “Saudi-Today” اخبار السعودية اليوم الاحد عاجل السعودية مباشر اليوم 25-2-2016

رصد السعودية .. (اخبار السعودية اليوم ) ننشر لكم اليوم اخر اخبار السعودية في الجرائد الرسمية والإلكترونية كما نستعرض لكم اهم قرارات الملك; سلمان ومتابعة لمشاركة المملكة في الحرب على الحوثيين في اليمن اخر اخبار السعودية اليوم الخميس 16-5-1437 “Saudi-Today” اخبار السعودية اليوم الجمعة عاجل السعودية مباشر اليوم 25-2-2016 .

متهور يدهس طفل العاشرة أمام منزله ويهرب في الرياض

تكثف الجهات الأمنية في الرياض عمليات البحث والتحري، للإيقاع بجانٍ دهس طفلاً عصر أمس الأربعاء أمام منزل أسرته، وفرَّ من الموقع دون إسعافه.

وكان الطفل البالغ من العمر عشر سنوات يلهو أمام منزله بخشم العان شرق العاصمة الرياض، وسمع الأهل صوت إطارات قوي، ظانين في بادئ الأمر أنَّ أحدهم  يمارس التفحيط، ثم فوجئوا  بابنهم غارقًا في دمائه يقرع الباب، ويستنجد بهم، حيث تم نقله مباشرة إلى المستشفى، وتحرير بلاغ للجهات المعنية التي باشرت التحقيق.

“جنائي بيشة” يطيح بثلاثة متهمين بالتسبب في وفاة مقيم مصري

أطاح أفراد البحث والتحري بشرطة بيشة بثلاثة أحداث متهمين بالتسبب في وفاة مقيم مصري، بعد إلقاء حجارة على مركبته أثناء قيادته على كوبري نمران؛ ما أدى لإصابته ومكوثه أياماً عدة بالمستشفى قبل أن يُتوفَّى أمس.

وأشارت مصادر “سبق” إلى أنَّ رجال الأمن تمكَّنوا من جمع معلومات حول عدد من المشتبه بهم، الذين ألقوا حجارة على إحدى المركبات أثناء مرورها بكوبري نمران، ولاذوا بالفرار. وقد ارتطمت الحجارة بالمقيم المصري؛ وأصابته؛ وتم نقله للمستشفى، الذي مكث به أياماً عدة قبل أن يُتوفَّى يوم أمس.

وأشارت المصادر إلى أنَّ رجال البحث الجنائي جمعوا العديد من المعلومات عن متهمَيْن أساسيَّيْن، لا يتجاوز عمرهما العشرين عاماً، وثالث مشارك لهم بالمتابعة للحادث وأحوال المصاب؛ وتم الإطاحة بهم، وتحويلهم للجهات المختصة لتولي التحقيقات اللازمة، وإجراء اللازم حيالهم.

يُشار إلى أنَّ حادثة مماثلة وقعت قبل سنوات عدة، بعد أن لقي سائق شاحنة (هندي الجنسية) مصرعه في قرية القاع على طريق “بيشة ـ خميس مشيط”، بعد أن حطَّم حجر من مصدر مجهول زجاج الشاحنة، وارتطم برأسه؛ ليلقى حتفه على الفور.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.