اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الخميس 16 جمادي الاول 1437 أخبار النادي الأهلي السعودي في صحف اليوم 25-2-2016 “Alahli News “

305 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2016 - 4:53 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الخميس 16 جمادي الاول 1437 أخبار النادي الأهلي السعودي في صحف اليوم 25-2-2016 “Alahli News “

رصد السعودية ..(اخبار النادي الاهلي السعودي ) متابعة لأخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الخميس 16-5 1437 -هـ | 25 فبراير 2016 م “Alahli News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار النادي الاهلي السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الاهلي الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الخميس 25- 2-2016– اخبار النادي الاهلي السعودي تويتر – اهم صفقات النادي الاهلي السعودي اليوم – مباريات النادي الاهلي السعودي في الدوري اليوم 25- 2-2016 “Alahli News “ .

تألق السومة يقود الأهلي السعودي لتخطي ناساف بدوري أبطال آسيا

 تمكن فريق أهلي جدة من تحقيق أول إنتصار سعودي في الجولة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد ثلاثة تعادلات لأندية النصر والإتحاد والهلال.

وفاز الأهلي على ضيفه فريق ناساف كارشي الأوزبكي بهدفين مقابل هدف واحد خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بالجوهرة المشعة بجدة اليوم الأربعاء في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة بمرحلة المجموعات للمسابقة.

وسجل للأهلي لاعباه محمد ال فتيل في الدقيقة الثانية ، وأضاف عمر السومة الهدف الثاني عند الدقيقة 46، بينما سجل هدف فريق ناساف كارشي الأوزبكي الوحيد لاعبه بوبير ابيكسوليفو في الدقيقة .28 وتقاسم الأهلي بتلك النتيجة صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط مع الجيش القطري الذي فاز على مضيفه العين الإماراتي بنفس النتيجة في المجموعة ذاتها.

بداية اللقاء ومع انطلاق صافرة حكم اللقاء الياباني ريوجي ساتو رفض الأهلاويون إطالة نظافة شباك المباراة فتمكنوا بعد دقيقتين فقط من تسجل الهدف الاول عن طريق رأسية مدافعه محمد ال فتيل بعد كرة عرضية مميزة من اليوناني فيتفا عبر ركلة ركنية .

حاول فريق ناساف ترتيب أوراقه بعد الهدف المفاجئ ومحاولة معادلة الأهلي من خلال تنظيم صفوفه ومحاولة بناء هجمات منظمة من الخلف كان لها لاعبو الأهلي بالمرصاد في الدقائق العشر الأولى التي شهدت تفوقا نسبيا للأهلي.

وفي الدقيقة 12 وقع مدافع الأهلي في خطأ دفاعي حينما حاول من منتصف الملعب إعادة الكرة للحارس عبدالله المعيوف تمكن مهاجم ناساف ايلهوم سامدروف من السيطرة عليها والتوغل داخل منطقة الجزاء للأهلي وتسديد كرة تصدى لها حارس مرمى الأهلي بصعوبة.

وقاد فيتفا هجمة للأهلي حيث تبادل الكرة مع عمر السومه لتصل كرة سريعة للمتقدم اسلام سراج في الدقيقة 27 سددها خاطئة ليتمكن حارس فريق ناساف سوينوف من التصدي لها بنجاح، الا ان الفريق الأوزبكي في نفس اللحظات تمكن من الرد على الأهلي عبر هجمة مرتدة حيث مرر ديلشود كرة بينية للمهاجم بوبير ابيكسوليفو الذي سددها داخل مرمى الأهلي معلنا هدف التعادل.

حاول الأهلي العودة للتقدم من خلال تمريرة عكسية من محمد أمان للمتقدم عمر السومة عند الدقيقة 33 الا أن الأخير لم يتمكن من السيطرة منها بنجاح قبل ان يرتمي حارس مرمى الفريق الأوزبكي ليسيطر عليها.

وتم اشهار البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء للاعب ناساف الأوزبكي جنينف بعد اعتراضه لاعب الأهلي حسين المقهوي في منتصف الملعب عند الدقيقة 38، قبل أن يحصل جنينيف لاعب ناساف على البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء في الدقيقة 43 بعد احتكاكه مع مدافع الأهلي كامل الموسى.

كريستيان جروس: فريق ناساف الأوزبكي قوي بدنيا

أكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي، أنه يسعى جاهدًا لقيادة فريقه نحو تحقيق الانتصار على ضيفه ناساف كارشي الأوزبكي غدا الأربعاء، في مستهل مشوار الفريقين في المجموعة الرابعة للبطولة.

وأشار إلى أن الفوز من شأنه أن يعطي دفعة معنوية قوية للاعبين تحفزهم على مواصلة المشوار في المجموعة بشكل قوي وخطف بطاقة التأهل للدور الثاني.

وطالب جروس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة التي تقام على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بالجوهرة المشعة بجدة، جماهير الفريق بالدعم والمساندة للفريق على مدار شوطي اللقاء.

وأضاف جروس أن فريقه سبق له مواجهة ناساف مرتين الموسم الماضي في نفس البطولة، لافتا إلى أن الفريق الأوزبكي يملك عناصر جيدة ومن المنتظر أن تكون المباراة قوية على الجانب البدني.

واختتم جروس تصريحاته بالتأكيد على ضرورة الفوز في جميع مباريات الفريق على ملعبه وتحقيق النتائج الإيجابية خارج ملعبه، وقال: “سنحاول الفوز في جميع المباريات التي على أرضنا، ومحتاجين للفوز كثيرًا، بدعم الجماهير”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.