متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 16-5-1437 -هـ |25 فبراير 2016 م مواعيد مباريات نادي النصر السعودي في الدوري “Alnassr News “

216 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2016 - 4:49 صباحًا
متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 16-5-1437 -هـ |25 فبراير 2016 م مواعيد مباريات نادي النصر السعودي في الدوري “Alnassr News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي النصر السعودي ) متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 16-5- 1437 -هـ | 25 فبراير 2016 م “Alnassr News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي النصر السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي النصر الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار نادي النصر السعودي يوم  الخميس 25-2-2016– اخبار نادي النصر السعودي تويتر – اهم صفقات نادي النصر السعودي اليوم – مباريات نادي النصر السعودي في الدوري اليوم 25-2-2016“Alnassr News “ .

حسين عبدالغني يعتذر لجماهير النصر السعودي ويشيد بعودة اللاعبين

اعتذر حسين عبد الغني لجماهير النصر على النتيجة التي انتهت بها مباراة  الفريق مساء اليوم الثلاثاء أمام ضيفه بونيودكور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بالتعادل 3-3.

و أضاف عبدالغني في تصريحات عقب المباراة: على جماهير النصر أن تقدر للاعبين إصرارهم على العودة بالنتيجة.

وأوضح أن نجاح النصر في تحويل الهزيمة بثلاثة أهداف لتعادل في آخر ربع ساعة من المباراة، ويكون قريباً من الفوز شيء جيد يحسب للاعبين.

واعتبر قائد النصر أن استقبال فريقه هدف مبكر أثر كثيراً على معنويات اللاعبين، وساهم بشكل كبير في النتيجة التي انتهت إليها المباراة.

وأشاد عبدالغني بالروح القتالية التي تحلى بها زملاؤه، وإصرارهم على تعديل النتيجة، ووعد جماهيره ناديه بالتعديل في المباريات المقبلة.

قائد النصر السعودي ينقذ فريقه في دوري أبطال آسيا

أحرز حسين عبدالغني قائد النصر السعودي هدفاً قبل النهاية لينقذ فريقه من الخسارة ويمنحه التعادل بنتيجة 3-3 على ملعبه أمام بونيودكور الأوزبكي، في مستهل مشوار الفريقين بالمجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وأحرز عبد الغني هدفا من ركلة حرة قبل النهاية بست دقائق ليقتنص بطل دوري المحترفين السعودي في اخر نسختين نقطة من ضيفه الأوزبكي.

وتسبب عبد الله العنزي حارس النصر في هدف مبكر بعد ثلاث دقائق سكن شباكه عندما أعاد الكرة إلى دوستونبيك خامداموف مهاجم الضيوف الذي سدد الكرة في الشباك مباشرة.

لكن عبد الغني دافع في تصريحات عقب اللقاء عن العنزي قائلا “كل اللاعبين يخطئون وهذا وارد في كرة القدم. الجماهير في المدرجات فقط لا تخطئ، والعنزي حارس كبير ومن الطبيعي أن يخطئ.”

وطالبت الجماهير التي حضرت لملعب الملك فهد في العاصمة الرياض باستبدال العنزي بحسين شيعان الحارس البديل خاصة بعدما عزز التونسي شاكر الزواغي التقدم للضيوف بهدف ثان من ضربة رأس في الدقيقة 33.

لكن البولندي ادريان ميرجيفسكي قلص الفارق في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ركلة جزاء.

وقبل النهاية بربع ساعة سجل دوستونبيك خامداموف الهدف الثالث لبونيودكور من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء خدعت العنزي.

وبعدها بأربع دقائق قلص يحيى الشهري الفارق بتسديدة من خارج منطقة الجزاء قبل أن يتعادل عبد الغني لأصحاب الأرض.

ويتصدر زوب آهان الإيراني المجموعة بثلاث نقاط بفوزه على لخويا القطري 1-صفر في الدوحة يليه بونيودكور والنصر ولكل منهما نقطة واحدة ثم لخويا في ذيل الترتيب بدون نقاط.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.