الان رابط تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 Download Whatsapp Plus تحميل واتساب الازرق مجاناً

394 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2016 - 4:45 صباحًا
الان رابط تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 Download Whatsapp Plus تحميل واتساب الازرق مجاناً

ننشر لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” حصريا وقبل الجميع رابط تحميل واتس اب بلس الجديد مباشر بدون اعلانات حيث ان واتس اب بلس الجديد من اهم البرامج في الدردشة الكتابية والصوتية المجانية والتي تعمل على كافة الانظمة منها الجولات والكمبيوتر بدون اي عناء .

الان رابط تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار  واتساب اخيراً باتت توفر النسخ التجريبية بشكل رسمي وذلك بعد ان كانت تنتشر هذه النسخ عبر موقع الشركة وعبر مواقع أخرى كانت توفر هذه النسخ بصيغة APK بشكل مستمر حيث تطلب هذه المواقع تفعيل التحميل من مصادر غير معروفة وفي ذلك خطر على المستخدمين .

الآن يمكنك الإشتراك في البرنامج التجريبي من خلال متجر قوقل بلاي حيث يتيح لك ذلك تحميل النسخة التجريبية قبل إطلاقها بشكل رسمي ومن الطبيعي ان ذلك يتيح لك إبداء رأيك في هذه النسخ ومناقشة العيوب لتحسينها وإقتراح مزايا أيضاً وكل ذلك عبر المجتمع التجريبي لواتساب .

للحصول على النسخ التجريبية يمكنك الدخول إلى البرنامج التجريبي من هنا ومتابعة خطوات التسجيل التي يبدو انها ستظهر في الساعات القادمة فعند الضغط على الرابط الآن يتم نقلك لرابط واتساب في متجر قوقل بلاي .

حصل تطبيق التراسل الفوري واتساب على تحديث جديد يدعم نظام بلاك بيري 10، ويحمل هذا الإصدار رقم نسخة WhatsApp 2.12.340.2، وفي هذه النسخة تم جلب عدد قليل من الإضافات الجديدة، بما في ذلك إدخال مجموعة من التحسينات أبرزها على خدمة WhatsApp ويب للنظام المذكور، كذلك تم جلب بعض المميزات لهذه الخدمة متمثّلة في خيار عرض معلومات الرسالة ومزامنة الرموز التعبيرية المستخدمة أخيرًا.

جنبًا إلى جنب دعم خيار معاينة الروابط المرسلة والتي تم جلبها مسبقًا على أنظمة التشغيل الأخرى، أيضًا سيتمكن مستخدمي هذا النظام من تنظيم جهات الإتصال من شاشة المعلومات في التطبيق، فيما يتعلق بالإصلاحات فقد تم إصلاح مشكلة النسخ الإحتياطي للمحادثات، كذلك حل قضية الإتصال عبر خوادم البروكسي، إضافةً إلى إصلاحات شاملة على أداء التطبيق ككل.

يذكر أن واتساب على أندرويد حصل بالأمس على تحديث جديد تم فيه جلب رزمات من الرموز التعبيرية الجديدة، أخيرًا إن كنت أحد مستخدمي نظام بلاك بيري 10 يمكنك الإستفادة من التحديث وذلك بتحميله عبر الإنتقال لصفحته الرسمية من هنا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.