اخبار صنعاء اليوم الخميس 25-2-2016 , عاجل صنعاء الان , اخبار الغارات على صنعاء اليمنية اليوم الخميس 16 جمادي الأول 1437

860 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2016 - 4:36 صباحًا
اخبار صنعاء اليوم الخميس 25-2-2016 , عاجل صنعاء الان , اخبار الغارات على صنعاء اليمنية اليوم الخميس 16 جمادي الأول 1437

رصد السعودية .. (اخبار صنعاء اليوم) اخبار صنعاء اليوم الخميس 25-2-2016 , عاجل صنعاء الان , اخبار الغارات على صنعاء اليمنية اليوم الخميس 16 جمادي الأول 1437 نستعرض لكم أخر تطورات الاوضاع في صنعاء وسيطرة قوات التحالف على المدن داخل صنعاء .

تسجيلات تكشف تواجد “حزب الله” بمواقع ميليشيات الحوثي

تدخل صريح من ميليشيات “حزب الله” في اليمن. تسجيلات مطولة عثر عليها الجيش اليمني في مواقع لميليشيات الحوثي كشفت وجود مدرب لبناني من “حزب الله” يخضع أفراد الحوثي لدورات تدريبية.

المدرب ينادونه بأبي صالح.. وبدا من حديثه معهم خبرته الطويلة في أعمال العصابات.

في الخيمة الصغيرة انتشر نحو عشرة من عناصر الحوثي في حضرة المدرب اللبناني. والتقدير أن الفيديو صور في شهر رمضان الماضي، الموافق بين يونيو ويوليو.. عندما كانت “عاصفة الحزم” في شهرها الثالث. وقد مضى شهران على قرار مجلس الأمن 2216.

على شاشة كمبيوتر ضخمة.. تظهر صورة المرشد الإيراني علي خامنئي. وفي مقاطع أخرى من التسجيل، حضرت شخصية قيادية من ميليشيات الحوثي.

التدريب ركز على ما سمّاه المدرب اللبناني بإيذاء السعودية عبر القصف العشوائي للمواقع الحدودية. ومنذ انطلاق “عاصفة الحزم” بقيادة السعودية لاستعادة الشرعية في اليمن، كان الإعلان صريحاً بقطع الطريق على إيران وعناصرها خصوصاً ميليشيات “حزب الله” للاستيلاء على اليمن.

حكومة اليمن: “حزب الله” خطط لهجمات ضد السعودية

أكدت الحكومة اليمنية ضلوع “حزب الله “اللبناني بصورة مباشرة في الحرب الدائرة حالياً بين الحكومة الشرعية والانقلابيين.

بيان الحكومة اليمنية أشار إلى توافر أدلة عن تورط أفراد ينتمون لـ”حزب الله “في حرب المليشيات على الشعب اليمني وأن مشاركة الحزب تعدت إلى المشاركة الفعلية على الأرض، موضحا أن “حزب الله” يقوم بتدريب أفراد الميلشيات الانقلابية على القتال ويتواجد في ساحات المواجهة على الحدود السعودية.

كما أنه يخطط للمعارك ويرتب عمليات التسلل والتخريب داخل السعودية.

البيان اعتبر “حزب الله” اللبناني أحد المسؤولين بصورة مباشرة عن إطالة أمد الحرب وعدم تنفيذ القرار الأممي 2216.

واعلن المتحدث الرسمي عن نية الحكومة اليمنية تقديم ملف كامل إلى مجلس الأمن الدولي، والجامعة العربية يتضمن التدخلات والممارسات الإرهابية لـ”حزب الله” في اليمن ويطالب باتخاذ الإجراءات الدولية القانونية بحقه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.