آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاربعاء 24-2-2016 أخبار النادي الأهلي اون لاين “Al Ahly News “

1٬132 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 4:41 مساءً
آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاربعاء 24-2-2016 أخبار النادي الأهلي اون لاين “Al Ahly News “

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي المصري اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي الاهلي المصري على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي المصري في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاربعاء 24-2-2016 متابعة لاخر صفقات النادي الاهلي المصري للموسم الاربعاء 24 فبراير 2016 “Al Ahly News “ .

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم :عماد متعب يواصل مقاطعة تدريبات الأهلي المصري

غاب عماد متعب مهاجم الأهلي المصري عن مران اللاعبين المستبعدين من لقاء فريقه أمام المصري البورسعيدي المقرر اليوم الثلاثاء بمسابقة الدوري الممتاز.

وواصل متعب مقاطعة التدريبات لليوم الرابع على التوالي بداعي إصابته بنزلة معوية حادة بينما تكهن البعض أن غياب متعب يأتي اعتراضاً على تجميده واستبعاده من المباريات لمدة أسبوعين بعد مشاجرته مع صالح جمعة لاعب الوسط.

وأدى محمد نجيب وباسم علي والغاني جون أنطوي ووليد سليمان وأحمد حمدي لاعبو الفريق المستبعدين تدريبات خفيفة صباح اليوم الثلاثاء في ملعب مختار التتش.

في الوقت الذي يقاطع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر لقاء الفريق أمام المصري البورسعيدي اليوم.

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم :رئيس الأهلي المصري يمول راتب المدير الفني الجديد

أبلغ رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري محمود طاهر أعضاء المجلس، أنه سيساهم بجزء كبير من الراتب الشهري للمدير الفني الجديد.

وقال طاهر لكامل زاهر أمين الصندوق في الساعات الماضية، إنه لن يرهق خزينة النادي بالأرقام المرتفعة في رواتب المدربين المطروحين على القلعة الحمراء، سواء الهولندي مارتن يول أو الإنجليزي هاري ريدناب أو الألماني وينفرد شايفر.

وعلم موقع “” أن طاهر يستعد مع مجموعة من رجال الأعمال لتمويل راتب المدرب الجديد بنسبة تتجاوز 70 في المئة من قيمته.

واقترب طاهر من إتمام المفاوضات مع الهولندي مارتن يول لتدريب الفريق، ولم يتبق سوى خطوات قليلة بتوقيع العقود وإنهاء ارتباط يول بعمله الإداري في نادي أدو دين هاج الهولندي.

وتلقى رئيس الأهلي عرضاً من شركة إنجليزية بتمويل مشروع الاستاد الجديد للنادي، مقابل حق الانتفاع وهو ما سيطرحه طاهر على المجلس في الفترة المقبلة، وأيضاً وفقاً لقانون الرياضة الجديد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.