اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 15 جمادي الاول 1437 أخبار النادي الأهلي السعودي في صحف اليوم 24-2-2016 “Alahli News “

634 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 4:33 مساءً
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 15 جمادي الاول 1437 أخبار النادي الأهلي السعودي في صحف اليوم 24-2-2016 “Alahli News “

رصد السعودية ..(اخبار النادي الاهلي السعودي ) متابعة لأخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 15-5 1437 -هـ | 24 فبراير 2016 م “Alahli News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار النادي الاهلي السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الاهلي الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 24- 2-2016– اخبار النادي الاهلي السعودي تويتر – اهم صفقات النادي الاهلي السعودي اليوم – مباريات النادي الاهلي السعودي في الدوري اليوم 24- 2-2016 “Alahli News “ .

كريستيان جروس: فريق ناساف الأوزبكي قوي بدنيا

أكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي، أنه يسعى جاهدًا لقيادة فريقه نحو تحقيق الانتصار على ضيفه ناساف كارشي الأوزبكي غدا الأربعاء، في مستهل مشوار الفريقين في المجموعة الرابعة للبطولة.

وأشار إلى أن الفوز من شأنه أن يعطي دفعة معنوية قوية للاعبين تحفزهم على مواصلة المشوار في المجموعة بشكل قوي وخطف بطاقة التأهل للدور الثاني.

وطالب جروس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة التي تقام على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بالجوهرة المشعة بجدة، جماهير الفريق بالدعم والمساندة للفريق على مدار شوطي اللقاء.

وأضاف جروس أن فريقه سبق له مواجهة ناساف مرتين الموسم الماضي في نفس البطولة، لافتا إلى أن الفريق الأوزبكي يملك عناصر جيدة ومن المنتظر أن تكون المباراة قوية على الجانب البدني.

واختتم جروس تصريحاته بالتأكيد على ضرورة الفوز في جميع مباريات الفريق على ملعبه وتحقيق النتائج الإيجابية خارج ملعبه، وقال: “سنحاول الفوز في جميع المباريات التي على أرضنا، ومحتاجين للفوز كثيرًا، بدعم الجماهير”.

طارق كيال مديرا تنفيذيا للاهلي السعودي

اجتمع مجلس إدارة النادي الاهلي السعودي ممثلاً بالرئيس مساعد الزويهري ونائبه عبدالله بترجي وأمين عام النادي عبدالإله مؤمنة، وذلك لتعديل أوضاع الفريق، بعد تراجع كبير في مستواه في المباريات الاخيرة.

خرج هذا الاجتماع بتعيين لاعب الاهلي والمنتخب سابقاً طارق كيال مديراً تنفيذياً لكرة القدم في النادي.

وقد ابدى كيال في وقت سابق جاهزيته لخدمة الاهلي في اي وقت، وذلك بعد أن تبين الفراغ الكبير الذي خلفاه مروان دفتردار وباسم ابو داوود إثر استقالتهما من الادارة التنفيذية.

وضع كيال شروطه على طاولة الأهلي، وكان أهمها عزل الفريق عن ادارة النادي وإقالة الجهاز الاداري حاليا والاكتفاء بمدير عام تنفيذي ومدير للفريق.

 
وعلم موقع “”، أن الرمز الاهلاوي الامير خالد بن عبدالله سيكون متواجدا خلال الفترة المقبلة بشكل أكبر مع الفريق الاهلاوي، حيث يأتي ذلك حرصا منه على دعم الفريق وادارة النادي والوقوف شخصياً على سير الاعمال، من اجل تحقيق الانجازات والانتصارات التي ترضي تطلعات الجماهير.
 
كما تمت مناقشة الأوضاع المالية في النادي وترتيب كافة الملفات المعلقة.

وتم تجديد الثقة في مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس، حيث رأت الادارة أن استمراره ضرورة في هذه المرحلة رغم تراجع مستوى الفريق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.