متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاربعاء 15-5-1437 -هـ |24 فبراير 2016 م مواعيد مباريات نادي النصر السعودي في الدوري “Alnassr News “

331 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 4:31 مساءً
متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاربعاء 15-5-1437 -هـ |24 فبراير 2016 م مواعيد مباريات نادي النصر السعودي في الدوري “Alnassr News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي النصر السعودي ) متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاربعاء 15-5- 1437 -هـ | 24 فبراير 2016 م “Alnassr News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي النصر السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي النصر الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار نادي النصر السعودي يوم  الاربعاء 24-2-2016– اخبار نادي النصر السعودي تويتر – اهم صفقات نادي النصر السعودي اليوم – مباريات نادي النصر السعودي في الدوري اليوم 24-2-2016“Alnassr News “ .

مدرب بونيودكور الأوزبكي يرفض الاستهانة بالنصر السعودي

 قال لوشان سيرجي مدرب فريق نادي بونيودكور الأوزبكي لكرة القدم إنه يعلم تماما قوة النصر السعودي رغم من الظروف الصعبة التي يمر بها “العالمي” حالياً.

ويلتقي النصر مع ضيفه بونيودكور الاوزبكي يوم الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

وقال :”النصر مازال متماسكاً وقوياً وهو فريق جاد لديه كل الفرص والملعب هو الفيصل وفي دوري أبطال آسيا لا وجود للفرق الضعيفة، والنصر لم يصل لدوري أبطال آسيا إلا لأنه فريق قوي وبطل لموسمين متتاليين”.

وقدم في المؤتمر الصحفي شكره وتقديره لإدارة النصر على مايقدمونه من حفاوة وتذليل للصعاب منذ وصولهم للرياض، متمنياً أن يقدم فريقه والنصر مباراة مرضية.

وعن جاهزية فريقه البدنية كون الدوري الأوزبكي لم يبدأ بعد، قال :”لا أعاني من أي مشكلة في الجاهزية البدنية للفريق حيث لعبنا 13 مباراة ودية وهي كافية وهذا الأمر ساهم في فوزنا على الشباب الإماراتي في الملحق الآسيوي “.

وأكد “كرة القدم تلعب بظروف معينة ومختلفة، فكما نحن نخوض المباريات الأولى لنا في الموسم أيضاً النصر يلعب بعد استهلاك كبير للياقة وتعب في منافسات الموسم التي تشارف على الانتهاء”.

وأشار إلى أن فريقه مازال شاباً ولا يهمه أبداً افتقاده لعناصر مهمة كانت معه في الموسم الماضي كاللاعب رشيدوف فهم في النادي يعتمدون على سياسة ترتكز على مدرسة للاعبين الأقل من 20 سنة فكما خرج رشيدوف سيعوضه لاعب آخر.

وعن ابتعاد الأندية الأوزبكية عن تحقيق الألقاب القارية، قال “الوقت لم يحن بعد للفوز بالبطولات القارية للأندية الأوزبكية مازال عليهم الصبر قليلا”.

النصر السعودي يواجه بونيودكور آسيوياً تحت أنظار كانيدا

 يتطلع فريق النصر السعودي لكرة القدم للظهور بشكل مغاير تماما عما ظهر به في مباريات الدوري المحلي عندما يستهل مبارياته في دوري أبطال آسيا، في ذات الوقت يسعى اتحاد جدة لمواصلة نتائجه الجيدة هذا الموسم والظهور بشكل جيد خلال هذه البطولة كما هو حاله في الدوري السعودي.

ويستهل نادي النصر السعودي مبارياته في البطولة الأسيوية يوم  الثلاثاء عندما يواجه ضيفه بونيودكور الاوزبكي ضمن منافسات المجموعة الثانية، والتي ستشهد ايضا مواجهة قوية بين لخويا القطري وذوب آهن اصفهان الإيراني في ذات اليوم.

ويسعى النصر لتحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة لمصالحة جماهيره بعد الأداء المتذبذب للفريق في الدوري السعودي وفقدانه الامل في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

وحقق النصر خلال مشواره بالدوري هذا الموسم الفوز في 5 مباريات والتعادل في 8 والخسارة في 4 ليتراجع حامل لقب الدوري السعودي للمركز السابع بعدما حقق 23 نقطة فقط وبفارق 17 نقطة عن الهلال المتصدر.

وستكون هذه المباراة هي الأخيرة لرينيه هيجيتا في قيادة فريق النصر قبل أن يعود لموقعه الرئيسي بالجهاز الفني كمدرب لحراس المرمى، حيث سيتولى بعدها الأسباني راؤول كانيدا مهمة تدريب الفريق.

وكانت إدارة النصر قد قامت بإقالة خورخي دا سيلفا من تدريب الفريق مطلع هذا الموسم لتراجع أداء ونتائج الفريق، وعينت بدلا منه الإيطالي فابيو كانافارو الذي أقيل لنفس الأسباب قبل أن يطالب لاعبو الفريق بعودة كانيدا من جديد.

وسيجتهد لاعبو النصر في تقديم أفضل ما عندهم أمام بونيودكور خاصة وأن كانيدا سيحضر اللقاء لمتابعة فريقه الجديد والوقوف على شكل الفريق قبل أن يتولى المهمة رسميا عقب المباراة.

وكان النصر قد التقى ببونيودكور في النسخة الماضية بذات الدور حيث تعادلا 1 / 1 في المباراة التي اقيمت بالسعودية قبل أن يفوز النصر في مباراة الإياب بهدف نظيف.

لذلك ستكون هذه المباراة ثأرية بالنسبة للفريق الأوزبكي الذي سيبذل قصارى جهده للإنقضاض على النصر مستغلا حالة التذبذب وتراجع المستوى في الفترة الأخيرة.

ويسعى لخويا لاستغلال نشوة الانتصار على الجيش 3 / صفر بالدوري القطري في تحقيق نتيجة إيجابية عندما يواجه ذوب آهن اصفهان الإيراني غدا أيضا بذات المجموعة.

فيما يلعب اتحاد جدة مع مضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي ضمن منافسات المجموعة الاولى والتي ستشهد أيضا مواجهة قوية ستجمع بين ساهان اصفهان الإيراني وضيفه النصر الإماراتي.

وسيكون اتحاد جدة مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية مضيفه أمام لوكوموتيف طشقند خاصة وان الفريق يقدم أداء جيدا وثابتا بالدوري السعودي وهو ما جعله يحتل المركز الثالث برصيد 36 نقطة بفارق أربع نقاط عن المتصدر بعدما حقق الفوز في 11 مباراة والتعادل في ثلاث والخسارة في مثلها هذا الموسم.

وتأهل فريق اتحاد جدة لهذا الدور بعد ان خاض مباراة في الدور التصفوي الثالث تغلب خلالها على الوحدات الأردني 2 / 1 في المباراة التي اقيمت يوم 9 شباط/فبراير الجاري.

وفي ذات اليوم والجولة أيضا، ستقام مباراة في غاية الأهمية بين سباهان اصفهان الإيراني وضيفه النصر الإماراتي.

وتحظى هذه المباراة بأهمية خاصة، لاسيما وان هذه المباراة هي الأولى التي ستجمع بين فريق إيراني وآخر إماراتي بعد تضامن اتحاد الإمارات لكرة القدم مع نظيره السعودي بعدم اللعب في إيران بسبب الظروف السياسية في المنطقة.

وتقام غدا أيضا مباريات المجموعة الخامسة عندما يلعب جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي مع ضيفه اف سي طوكيو الياباني ويحل جيانجسو سونينج ضيفا ثقيلا على بيكامكس بينه دونج الفيتنامي.

كما تشهد مباريات المجموعة السادسة أيضا مباراتين من العيار الثقيل عندما يستضيف سانفريس هيروشيما الياباني نظيره شاندونج ليونينج ويلعب بوريرام يونايتد التايلندي مع ضيفه اف سي سيول الكوري الجنوبي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.