“الان” رابط تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 تحميل واتساب بلس الازرق رابط مباشر

233 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 4:26 مساءً
“الان” رابط تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 تحميل واتساب بلس الازرق رابط مباشر

ننشر لكم اليوم في موقعنا حصريا رابط تنزيل واتس اب بلس الجديد عبر موقعنا”رصد السعودية” حيث ان واتس اب من اهم واكثر البرامج متابع حول العالم حيث يستخدم البرنامج ما يقرب من مليار شخص يومي “الان” رابط تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 2016 تحميل واتساب بلس الازرق رابط مباشر أعلنت الشركة التي تدير تطبيق الرسائل النصية المجانية “واتس آب” أنها ستوقف خدمتها عن مستخدمي تطبيق “واتس آب بلاس” الغير مصرح به. وافادت الشركة، المملوكة لـ “فيسبوك”، أنها بدأت في اتخاذ إجراءات ضد مستخدمي تطبيق “واتس آب بلاس”، بسبب مخاوف من أن هذا التطبيق قد يسرب البيانات لأطراف أخرى.

وبحسب موقع “بي بي سي”، ستفرض شركة “واتس آب”، حظراً على خدمتها على الذين يستخدمون الخدمة من “واتس آب بلاس” وهو تطبيق غير مصرح به يتداول استخدامه علي نظام التشغيل “أندرويد”. وأعلنت “واتس آب” في بيان لها عبر موقعها الإلكتروني إن “مطوري واتس آب بلاس لا ينتمون من قريب أو بعيد لواتس آب، ولا ندعم هذا التطبيق”.

وأضاف البيان: “يرجى الحذر من أن واتس آب بلاس يحتوي على شفرات لا يمكن لواتس آب ضمان سلامتها، وقد تكون البيانات الخاصة بكم تنتقل إلى جهات أخرى بدون علمكم أو موافقتكم”.

ونصحت الشركة المشتركون بتحميل تطبيق “واتس آب” الأصلي من متجر “جوجل بلاي” الإلكتروني، الا انها افادت أنهم سيحرمون من استخدامها لمدة 24 ساعة لخرقهم الأحكام والشروط الخاصة بها.

وكان التطبيق غير الرسمي “واتس آب بلاس” يحظي بالعديد من الميزات الغير متوفرة في التطبيق الاصلي حيث يسمح بإدخال تعديلات على الطريقة التي تظهر بها المحادثات، كما يسمح للمستخدمين بزيادة أحجام ملفات الفيديو والصوت المرسلة عبر التطبيق، ويمنع الآخرين من معرفة آخر استخدام للتطبيق، وهي الخاصية التي طالما تمني مستخدمو “واتس أب” تشغيلها في التطبيق الأصلي.

كما كان يمكن من خلال تطبيق “واتس آب بلاس” إضافة ألوان وخلفيات وصور غير متاحة في التطبيق الرسمي. ويشار الى انه جري تحميل “واتس آب بلاس” نحو 35 مليون مرة منذ إصداره عام 2012، على يد مطور أسباني يدعي “رافالينسي”، الا انه كان يتطلب إلغاء “واتس آب” الأصلي قبل تحميله على الهواتف.

ويبدو أن فيسبوك المالكة لـ”واتس اب” انتصرت في نهاية المطاف حيث اصبح الموقع الإلكتروني الخاص بـ”واتس آب بلاس” غير متاح حاليا، وأعلن مدير مطوريه عبر حسابه على جوجل بلاس إن العمل على التطبيق سيعلق، وقال:”تلقينا إخطارا من “واتس آب”، ونحن ملزمون بإزالة كل روابط التحميل وإلغاء التطبيق، أشعر بالأسف لذلك، لكن الأمر خارج عن إرادتنا، فشركة “واتس آب”أحكمت التضييق علينا” .

أكد باحثون أن تطبيق “واتس آب” للتواصل الفوري يقوم بتخزين كم هائل من المعلومات والبيانات الخاصة بمستخدميه، الأمر الذي اعتبروه تهديدا أمنيا لمستخدمي التطبيق.

ووفق ما ذكرت صحيفة” مترو” البريطانية، فقد استعمل الباحثون في جامعة “رنو” التشيكيّة، في دراستهم أداة متطورة طوروها بأنفسهم لفك شفرة الاتصالات بين هاتف ذكي يعمل بنظام “أندرويد” وخدمة “واتس آب” للتواصل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.