أخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 15-جمادي الاول 1437 -هـ | 24 فبراير 2016 م “AlHilal News “

337 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 4:16 مساءً
أخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 15-جمادي الاول 1437 -هـ | 24 فبراير 2016 م “AlHilal News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي الهلال السعودي ) متابعة لأخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم  الاربعاء 15- جمادي – الاول 1437 -هـ | 24 فبراير 2016 م “AlHilal News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي الهلال السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الهلال الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار نادي الهلال السعودي يوم الاربعاء 24-2-2016 – اخبار نادي الهلال السعودي تويتر – اهم صفقات نادي الهلال السعودي اليوم – مباريات نادي الهلال السعودي في الدوري اليوم 24-2-2016 “AlHilal News “ .

الهلال السعودي يبدأ مشواره الأسيوي بدفعة لقب كأس ولي العهد

يدخل الهلال الساعي للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم لأول مرة منذ 2000، مشواره بالبطولة هذا الموسم منتشيًا بفوزه بكأس ولي العهد السعودي، عندما يلعب على أرض باختاكور الأوزبكي بعد غد الأربعاء ضمن المجموعة الثالثة.

وتوج الهلال بلقب كأس ولي العهد بفوزه على الأهلي 2-1 يوم الجمعة الماضي، بفضل تألق ناصر الشمراني أفضل لاعب أسيوي 2014 والذي سجل هدفًا وصنع الثاني.

وقاد الشمراني فريقه الهلال إلى نهائي البطولة الأسيوية الأولى للأندية في الموسم قبل الماضي، عندما خسر أمام وسترن سيدني واندرارز الاسترالي وكاد أن يكرر هذا الانجاز في الموسم الماضي، لكنه خسر في مواجهة قبل النهائي أمام الأهلي الإماراتي 4-3 في مباراتي الذهاب والعودة.

ويدخل الهلال مباراة باختاكور وهو متصدر دوري المحترفين السعودي بفارق نقطة عن الأهلي الذي يستضيف ناساف الأوزبكي أيضا في اليوم ذاته في جدة.

وحصل الأهلي على راحة لمدة يوم واحد قبل استئناف تدريباته أمس الأحد استعدادا للقاء ناساف بالمجموعة الرابعة التي يلتقي بها أيضا العين الإماراتي والجيش القطري، في مواجهة عربية وحيدة في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بعد غد أيضا.

ويعاني العين والجيش من ظروف متشابهة حيث فقد الأول صدارة دوري المحترفين المحلي لصالح الأهلي وصيف بطل آسيا بفارق نقطة قبل سبع جولات على النهاية، بينما تراجع الجيش للمركز الثالث في دوري نجوم قطر بعدما خطف لخويا المركز الثاني خلف الريان المتصدر.

ويسعى الفريقان لتحقيق نجاح أسيوي يساعدهما على استئناف المسابقة المحلية وختامها بشكل قوي خاصة العين بطل نسخة 2003 من دوري أبطال آسيا والذي تصدر الدوري المحلي منذ بدايته قبل أن يفقده بخسارته 2-1 أمام الشباب يوم الجمعة الماضي.

وهذه هي الهزيمة الثالثة للعين هذا الموسم لكنها الأولى على أرضه في الدوري منذ تعثره 3-2 أمام الأهلي في مارس آذار 2014.

ويطمح لخويا في الفوز بدوري آسيا هذا الموسم، عندما يستضيف زوب اهان الإيراني غدا الثلاثاء لتعويض فقدان لقب دوري قطر الذي اقترب منه الريان كثيرًا.

وتوج لخويا بكأس السوبر القطرية في الشهر الماضي بفوزه 4-1 على السد لكنه يحتاج لمعجزة للتتويج بالدوري المحلي للمرة الثالثة على التوالي.

ويحتل لخويا المركز الثاني بفارق 17 نقطة عن الريان المتصدر قبل سبع جولات على نهاية المسابقة.

ونقل موقع دوري نجوم قطر على الإنترنت عن التونسي يوسف المساكني مهاجم الفريق قوله: “حققنا لقب السوبر بالفعل الشهر الماضي وطموحنا الأكبر هو الفوز بدوري أبطال آسيا بعدما اقترب الريان من حسم الدوري”.

وانتهى مشوار لخويا في البطولة الآسيوية في الموسم الماضي عند دور الثمانية بخروجه أمام الهلال السعودي، بينما كان السد آخر فريق قطري فاز باللقب في 2011.

ويعود الاتحاد السعودي الفائز باللقب مرتين من قبل إلى منافسات دوري أبطال آسيا عندما يلعب غدا على أرض لوكوموتيف الأوزبكي ضمن المجموعة الأولى.

وتوج الاتحاد باللقب القاري مرتين من قبل في عامي 2004 و2005 وحصل على المركز الرابع في الدوري المحلي ليحصل على بطاقة المشاركة في الدور التمهيدي حيث فاز على الوحدات الأردني 2-1.

ويلتقي في المباراة الثانية من المجموعة الأولى سيباهان بطل الدوري الإيراني مع ضيفه النصر الإماراتي.

ويستضيف النصر السعودي بونيودكور الأوزبكي غدا أيضا في الرياض بعد أيام من عودة مدربه الاسباني السابق راؤول كانيدا لتدريب الفريق خلفا للإيطالي فابيو كانافارو الذي انفصل عن بطل دوري المحترفين السعودي في اخر نسختين بالتراضي قبل اسبوعين.

لكن كانيدا لن يقود النصر أمام الفريق الأوزبكي وسيستمر رينيه هيجيتا مدرب حراس المرمى وحارس كولومبيا السابق مؤقتا على أن تكون أول مباراة لكانيدا يوم الجمعة المقبل أمام الوحدة في الدوري المحلي.

وفي شرق آسيا يتقابل تشونبوك الكوري الجنوبي بطل 2006 مع ضيفه طوكيو الياباني المتأهل من التصفيات ضمن المجموعة الخامسة.

ويستضيف قوانغتشو إيفرجراند الصيني حامل اللقب فريق بوهانج ستيلرز بطل 2009 بعد غد ضمن المجموعة الثامنة.

ومن المرجح أن يكون ضمن تشكيلة قوانغتشو المهاجم الكولومبي جاكسون مارتينيز المنضم حديثا للفريق من أتليتيكو مدريد الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو (46 مليون دولار).

الهلال السعودي يحرك دعوى قضائية ضد سعيد العويران

بدأت إدارة نادي الهلال السعودي رسميًا في تحريك دعوى قضائية ضد لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي السابق سعيد العويران، وذلك بسبب ما نسب له من إساءات ضد الهلال عقب تتويجه بكأس ولي العهد يوم الجمعة الماضي، بعد الفوز على نظيره الأهلي في ختام البطولة.

ونقلت جريدة “الرياضية” المتخصصة في عددها الصادر اليوم الأحد، أن محامي نادي الهلال ثامر الجسر، تلقى تكليفًا من الأمير نواف بن سعد رئيس النادي الهلال، باتخاذ الإجراءات القانونية  ضد العويران لحفظ حقوق النادي.

وكان قد انتشر مقطع صوتي لسعيد العويران، يتضمن إساءات لفظية ضد نادي الهلال، في أثناء رده على أحد المجموعات التي يشترك فيها على برنامج الهاتف المحمول “واتس آب”.

ونقلت الجريدة رأي المحامي، والذي أكد على أن المقطع المتداول يتضمن إساءات واضحة، تقع تحت طائلة القانون وتستوجب العقوبة المنصوص عليها في المادة الثالثة لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية، والتي تنص على عقوبة بالسجن لا تزيد عن سنة وغرامة مالية قدرها 500 ألف ريال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.