اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الاحد 21-2-2016 – اهم صفقات نادي الزمالك المصري اليوم – مباريات نادي الزمالك المصري في الدوري اليوم 21-2-2016 “Al Zamalek News “

500 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 فبراير 2016 - 6:06 صباحًا
اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الاحد 21-2-2016 – اهم صفقات نادي الزمالك المصري اليوم – مباريات نادي الزمالك المصري في الدوري اليوم 21-2-2016 “Al Zamalek News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الزمالك المصري اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي الزمالك المصري على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي المصري في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي الزمالك اليوم الاحد 21-2-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك للموسم الجديد 21 فبراير 2016 “Al Zamalek News “ . محتوى التسجيل الذي أعلن عنه مرتضى منصور .

مرسي وحامد خارج حسابات الزمالك امام الاتحاد

يغيب باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك المصري، عن مباراة فريقه بعد غد الاثنين امام الاتحاد السكندري، في اللقاء المؤجل بينهما من الدور الاول، بسبب تعرضه لوعكة صحية شديدة مؤخرا، وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد صلاح راحته.

بينما يواصل طارق حامد لاعب خط وسط الفريق غيابه عن المباريات، لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وغاب بسببها عن مباريات الفريق الأخيرة.

ويخضع حامد خلال الفترة الحالية لبرنامج تدريبي داخل احدى صالات “الجيم” خارج النادي.

واكدت مصادر مطلعة ان علي جبر مدافع الفريق جاهز لمباراة الاتحاد السكندري، ومسألة مشاركته في المباراة وجهة نظر فنية، وموقف عمر جابر سيتحدد خلال تدريب الغد، خاصة ان الثنائي يعانيان من شد خفيف في العضلة الخلفية.

جهاز الزمالك المصري يمنح باسم مرسي راحة من التدريبات

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري بعد غد الاثنين، في اللقاء المؤجل بينهما من الدور الأول.

وشهد التدريب مشاركة أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق بشكل طبيعي بعد استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة أسوان الماضية لإصابته بنزلة برد حادة.

بينما أدى الثنائي علي جبر وعمر جابر تدريبات تأهيلية بالجري الخفيف حول الملعب تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، خاصة أنهما قد تعرضا لإصابة بشد في العضلة الخلفية.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد صلاح المدير الفني المؤقت، باسم مرسى مهاجم الفريق راحة من التدريبات بعد تعرضه لوعكة صحية أمس وتم نقله لإحدى المستشفيات، وتحوم الشكوك حول مشاركته في مباراة الاتحاد.

وحرص المدير الفني للفريق علي عقد جلسة مع اللاعبين وطالبهم بضرورة التركيز الشديد في المباراة المقبلة، واقتناص الثلاث نقاط لمواصلة سلسلة الانتصارات، وأكد لهم علي إنه لن يشرك أي لاعب ليس جاهزا بنسبة 100% ولن يجامل لاعبًا علي حساب آخر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.