أخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاحد 12-جمادي الاول 1437 -هـ | 21 فبراير 2016 م “AlHilal News “

200 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 فبراير 2016 - 6:00 صباحًا
أخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاحد 12-جمادي الاول 1437 -هـ | 21 فبراير 2016 م “AlHilal News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي الهلال السعودي ) متابعة لأخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم  الاحد 12- جمادي – الاول 1437 -هـ | 21 فبراير 2016 م “AlHilal News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي الهلال السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الهلال الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار نادي الهلال السعودي يوم الاحد 21-2-2016 – اخبار نادي الهلال السعودي تويتر – اهم صفقات نادي الهلال السعودي اليوم – مباريات نادي الهلال السعودي في الدوري اليوم 21 -2-2016 “AlHilal News “ .

الصحف اليونانية تحتفي بفوز الهلال بكأس ولي العهد السعودي

احتفت الصحف اليونانية المختلفة بفوز فريق الهلال السعودي، تحت قيادة مدبه اليوناني جورجيوس دونيس، بلقب كأس ولي العهد بعد أن تغلب على الأهلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس بهدفين لهدف. 
 
وأشارت الصحف إلى أن دونيس فاز بلقبه الثالث مع الهلال بعد أن حقق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين من أمام النصر، ثم لقب كأس السوبر في مستهل مسابقات الموسم الرياضي الحالي من أمام النصر أيضا، ولقب كأس ولي العهد من أمام الأهلي مساء الأمس. 
 
هذا واحتفى الهلاليون بالمدرب بعد التغييرات التي طرأت على تشكيلة الفريق ونجاحه في خداع جروس فنيًا وقدرته على قيادة المباراة بالشكل اللازم حتى وصولها لبر الأمان. 

الملايين تنهال على الهلال بعد إحرازه كأس ولي العهد

قدم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال، دعمًا ماليًا بمليوني ريال تقديراً منه على الجهد الذي بذله فريق الكرة والذي اختتمه بالتتويج بكأس ولي العهد، بعد فوزه على الأهلي 2-1، اليوم الجمعة.

كما قدم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز عضو شرف النادي دعمًا ماليًا بأربعة ملايين ريال لخزينة نادي الهلال.

من جانبه، قدم صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي شكره وتقديره على دعمهما المالي، مثمناً بادرة سمو الأمير فهد وسمو الأمير تركي بدعم خزينة النادي.

كان الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود قد أعلن عن مكافأة مليون ريال لنادي الهلال فور انتهاء المباراة وتتويجه بلقب كأس سمو ولي العهد السعودي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.