اخبار صنعاء اليوم الاحد 21-2-2016 , عاجل صنعاء الان , اخبار الغارات على صنعاء اليمنية اليوم الاحد 12 جمادي الأول 1437

528 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 فبراير 2016 - 5:58 صباحًا
اخبار صنعاء اليوم الاحد 21-2-2016 , عاجل صنعاء الان , اخبار الغارات على صنعاء اليمنية اليوم الاحد 12 جمادي الأول 1437

رصد السعودية .. (اخبار صنعاء اليوم) اخبار صنعاء اليوم الاحد 21-2-2016 , عاجل صنعاء الان , اخبار الغارات على صنعاء اليمنية اليوم الاحد 12 جمادي الأول 1437 نستعرض لكم أخر تطورات الاوضاع في صنعاء وسيطرة قوات التحالف على المدن داخل صنعاء .

الحوثي يوجه ضربة جديدة لصالح

وجهت جماعة الحوثي أمس السبت، ضربة جديدة لحليفها الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، وذلك بإعدام ضابط بارز بالحرس الجمهوري الموالي لصالح.

.

وأكدت مصادر يمنية مطلعة، أن مليشيات الحوثي في تعز، أقدمت مساء السبت على إعدام الضابط بالحرس الجمهوري زيد أحمد الجحدري، الذي كان في جبهة الشريجة.

.

وقالت المصادر، إن المليشيات نفذت العقوبة بحق الجحدري، إثر خلافات عقب الانتكاسة التي لحقت بمليشيات المتمردين في أغلب جبهات القتال بتعز.

.

وتؤكد تقارير عسكرية وإعلامية محلية، ازدياد حدة الخلافات بين مليشيات الحوثيين وقوات صالح، حيث تلقي كل منها المسؤولية على الأخرى في الذي تتعرض له من خسائر، ما تسبب بحملات إعدام في الأسابيع الماضية، طالت قيادات عسكرية من كلا الجانبين.

الحوثيون يقدمون على خطوة غريبة في جولة آية بالعاصمة صنعاء

ذكرت مصادر صحفية السبت أن مسلحون يتبعون جماعة الحوثي قاموا بنصب عددا من الخيام في جولة آية شرق العاصمة. 
 
وأضافت المصادر أن المسلحون قطعوا الشارع الرئيسي المؤدي إلی مناطق بني حشيش وصرف ومن ثم إلى محافظة مأرب . ولم يعرف بعد ما هي أهداف المليشيا للقيام بهذه الخطوة .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.