واتس اب بلس الازرق .. رابط تنزيل واتساب بلس الجديد لكافة انظمة الهواتف

174 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 فبراير 2016 - 5:43 صباحًا
واتس اب بلس الازرق .. رابط تنزيل واتساب بلس الجديد لكافة انظمة الهواتف

الان نقدم لكم في موقعنا حصريا رابط تنزيل واتس اب بلس الجديد لكل عشاق الواتس اب الجديد والحصري المجاني والذي يعمل على كافة انظمة الهاتف النقال whatsapp تصدرت كلمات تنزيل واتس اب بحث المستخدمين على شبكة الأنترنت، وشمل البحث عن كلمات واتس اب بلس وتحميل برنامج واتس اب، محركات بحث جوجل وياهو وبينج في كل من سوريا والسودان واليمن وعمان وفلسطين، خلال شهر يناير الماضي وفقا لمؤشرات جوجل .

يعتبر تطبيق واتس اب من أقوى التطبيقات الخاصة بالتراسل النصي الفوري المجاني والدردشة ضمن مجموعات، بالاضافة لتبادل الصور والفيديو والملفات الصوتية، بين مختلف أنواع أجهزة الهواتف الذكية وأنظمة التشغيل، وهو متوفر لأجهزة بلاك بيري، ويندوز فون، أي فون، أندرويد ونوكيا.

وأطلقت شركة واتس اب يوم أمس تحديث جديد لمستخدمي نظام أندرويد، شمل العديد من المميزات الجديدة، مثل الابتسامات Emojis الجديدة التي حصل عليها التطبيق، وإضافة دعم أندرويد 6 أو بميزة تصاريح التطبيقات والتي تجعل المستخدم هو من يحدد التصاريح التي يحصل عليها واتس آب مثل حرمان التطبيق من الوصول للكاميرا أو الميكروفون .

لا يتوفر الواتس على معظم منصات الهواتف الذكية والاجهزة المكتبية : برغم اطلاقة نسخة عبر جوجل كروم الا ان لم تشكل انتشارا واسعا للتطبيق داخل اجهزة الكمبيوتر وخاصة وع الشروط التعقيدية .

لايمكنك نقل ملفات الصوت والموسيقى ذات الاحجام الكبيرة مما يشكل عبئا للذين يستخدمونة فى اى عمل  .

مميزات تطبيق واتس اب بلس + whatsapp plus 

تستطيع اخفاء حالة المتصل وتستطيع ان تقوم بالدردشة مع اصدقائك وانت مختفى .

يقوم الواتس اب بتقيليل جودة الصور المرسلة وتقليل حجما الا ان الواتس اب بلس بيرسل الصور كما هى عالية الجودة وبحجمها الاصلى .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.