آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاحد 21-2-2016 أخبار النادي الأهلي اون لاين “Al Ahly News “

732 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 فبراير 2016 - 5:18 صباحًا
آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاحد 21-2-2016 أخبار النادي الأهلي اون لاين “Al Ahly News “

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي المصري اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي الاهلي المصري على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي المصري في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاحد 21-2-2016 متابعة لاخر صفقات النادي الاهلي المصري للموسم الاحد 21 فبراير 2016 “Al Ahly News “ . موعد مباراة الاهلي وحرس الحدود

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم : الهولندي مارتن يول يصدم الأهلي المصري

أصبحت المفاوضات الدائرة بين النادي الأهلي المصري والمدرب الهولندي مارتن يول المدير الفني الأسبق لفريق توتنهام الإنجليزي، في طريقها للفشل، بسبب المغالاة المالية للأخير في راتبه الشهري.

وعلم “” من مصدر موثوق داخل النادي الأهلي، أن مارتن يول طلب الحصول على راتب خيالي أعلى بكثير من القدرات المالية للقلعة الحمراء.

واشترط الهولندي عبر مدير أعماله منيو رايولا الحصول على راتب شهري يتراوح بين 300 إلى 400 ألف دولار شهرياً، وهو ما أصاب مسؤولي الأهلي بالصدمة، خاصة أن الحد الأقصى لراتب المدرب الجديد يبلغ 180 ألف دولار.

ويفاضل الأهلي بين الألماني شايفر والبلجيكي جريتس لقيادة الفريق.

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم :الموافقة على إقامة مباراة الأهلي والمصري في برج العرب

أعلن المهندس عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه حصل أخيرًا على موافقة رسمية من مديرية أمن الإسكندرية لإقامة لقاء الأهلي والمصري البورسعيدي، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب.

وأكد حسين في تصريحات خاصة لموقع “”، اليوم، أنه أرسل موافقة الداخلية إلى الأمانة العامة للقوات المسلحة لتتأكد إقامة المباراة على ملعب برج العرب.

وظلت مباراة الأهلي والمصري المؤجلة من الجولة السابعة للدوري تبحث عن ملعب بعد رفض الأمن إقامتها بالإسكندرية في البداية، ثم رفضت محافظة أسوان استضافة المباراة أيضا بسبب احتفالات السياحة وتعامد الشمس في معبد آمون.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.