جماهير الاتحاد تهاجم اتحاد الكرة وتطالب باعادة مباراة القادسية وحكم دولي يعلق على الواقعة

233 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 فبراير 2016 - 9:05 مساءً
جماهير الاتحاد تهاجم اتحاد الكرة وتطالب باعادة مباراة القادسية وحكم دولي يعلق على الواقعة

أعلن اليوم رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد إبراهيم البلوي في بيان رسمي على ، أن إدارته قد اعلنت عن رفع خطاب تظلم وذلك الي أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم، صباح أمس الجمعة، حيث طالب فيه بتطبيق القانون؛ وذلك بإعادة لقاء فريقها أمام القادسية بعد أن ارتكب حكم اللقاء تركي الخضير أخطاءً جسيمة كان أبرزها مشاركة غير قانونية للاعب القادسية نايف هزازي لمدة قاربت الـ6 دقائق.

حيث انة قد طالبت جماهير نادي الاتحاد عبر وسم #المباراه_تعاد_بالقانون، في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم بإعادة مباراة فريقها أمام القادسية؛ حيث تجاوزت التغريدات الـ100 ألف تغريدة وعزت تلك الجماهر طلبها للخطأ التحكيمي الذي حدث في مباراة فريقها الاتحاد أمام القادسية، مساء الخميس الماضي، عندما منح حكم المباراة تركي الخضير البطاقة الصفراء مرتين للاعب القادسية نايف هزازي دون طرده.

حيث كان حكم لقاء الاتحاد والقادسية تركي الخضير, منح لاعب القادسية نايف هزازي البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 58 من المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ17 من دوري عبداللطيف جميل، ثم عاد ومنحه بطاقة آخرى في الدقيقة 85 دون إشهار البطاقة الحمراء دون طرده واستمر اللاعب باللعب حتى الدقيقة 91؛ ثم أدرك “الخضير” الخطأ الذي ارتكبه واتجه للاعب وأشهر بطاقة صفراء ثالثة وتبعها بالكرت الأحمر.

كما استندت الجماهير في مطالبتها بإعادة لقاء فريقها إلى الفقرة الخامسة من المادة 12 في نظام التحكيم في لائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم حيث تقول: “إذا ثبت بتقرير مقيم الحكام وقوع الحكم بخطأ فني في تطبيق القانون وأقر الحكم بذلك يجوز إلغاء المباراة وإعادتها بقرار من الجهة المنظمة، ويحال موضوع الحكم إلى اللجنة المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه”.

حيث اكد اليوم الخبير التحكيمي المصري جمال الغندور في تصريح فضائي، إن حادثة لقاء الاتحاد والقادسية والخطأ التحكيمي الذي وقع فيه حكم اللقاء تركي الخضير شبيه بحادثة حدثت سابقاً في الدوري المصري، وتم إعادة المباراة بسبب بقاء اللاعب لمدة 40 ثانية في الملعب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.