اخبار نادي النصر السعودي اليوم : بن تركي يوجه رسالة لنادي الهلال

143 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 فبراير 2016 - 8:41 مساءً
اخبار نادي النصر السعودي اليوم : بن تركي يوجه رسالة لنادي الهلال

أرسل اليوم رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رسالة تهنئة الي ئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد بمناسبة تحقيق نادي الهلال بطولة كأس سمو ولي العهد مباركا سموه لأعضاء شرف نادي الهلال والإدارة واللاعبين والجماهير بهذه البطولة.

تجاوزت أصداء فوز الهلال بلقب بطولة كأس ولي العهد حدود المملكة لتصل إلى الإمارات؛ حيث نشر البرازيلي تياجو نيفيز المحترف السابق بصفوف الهلال ولاعب الجزيرة الإماراتي الحالي، تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قدّم فيها التهنئة لفريقه السابق بفوزه بكأس البطولة على حساب الأهلي حامل اللقب، في المباراة التي أُقيمت مساء الجمعة (19 فبراير)، وانتهت بفوز الهلال 2-1.

وقال نيفيز في تغريدته: “كل التهنئة لإخواني في فريق الهلال.. تستحقون الفوز باللقب.. مبروك نواف حبيبي”، وقد أرفق نيفيز تغريدته بصورة لنواف العابد لحظة احتفاله بالهدف في شباك الأهلي.

وتعكس هذه التغريدة مدى العلاقة القوية بين نيفيز ونواف العابد، واستمرارها حتى الآن على الرغم من رحيل نيفيز عن صفوف الهلال في نهاية الموسم الماضي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.