اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 10 جمادي الاول 1437 أخبار النادي الأهلي السعودي في صحف اليوم 20-2-2016 “Alahli News “

189 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 فبراير 2016 - 4:34 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 10 جمادي الاول 1437 أخبار النادي الأهلي السعودي في صحف اليوم 20-2-2016 “Alahli News “

رصد السعودية ..(اخبار النادي الاهلي السعودي ) متابعة لأخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 10-5 1437 -هـ | 20 فبراير 2016 م “Alahli News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار النادي الاهلي السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الاهلي الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 20- 2-2016– اخبار النادي الاهلي السعودي تويتر – اهم صفقات النادي الاهلي السعودي اليوم – مباريات النادي الاهلي السعودي في الدوري اليوم 20- 2-2016 “Alahli News “ .

رمية تماس غريبة للشهراني بنهائي كأس ولي العهد

لعب ياسر الشهراني، لاعب وسط الهلال رمية تماس غريبة في لقاء الفريق أمام الأهلي في نهائي كأس ولي العهد السعودي، والذي يقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وكانت الدقيقة الأولى قد شهدت احتساب حكم المباراة مرعي العواجي رمية تماس للهلال، فقام الشهراني برمي الكرة في ظهر زميله نواف العابد الذي كان ينظر إلى الملعب وغير منتبه للكرة.

باخشوين: الأخطاء سبب خسارتنا أمام الهلال

اعترف وليد باخشوين لاعب وسط أهلي جدة السعودي أن فريقه ارتكب جملة من الأخطاء أمام الهلال، أدت إلى خسارة لقب كأس ولي العهد.

ونجح الهلال في التتويج باللقب على حساب الأهلي بعدما تغلب عليه بنتيجة 2-1، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما اليوم على ستاد الملك فهد الدولي.

وقال باخشوين في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة “بالتأكيد كنا نسعى لتحقيق اللقب، لكننا لم نستطع”.

وأضاف “ارتكبنا العديد من الأخطاء طوال اللقاء كانت كفيلة بخسارة المباراة وضياع اللقب”.

وهنأ باخشوين الهلاليين بالكأس، مؤكدا أن فريقه سيسعى للتعديل والتعويض مستقبلا .

وأوضح لاعب الأهلي أن فريقه ينوي طي ملف هذه المباراة تماما من أجل مواصلة المشوار في بطولتي دوري عبد اللطيف جميل وكأس خادم الحرمين الشريفين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.