آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم السبت 20-2-2016 أخبار النادي الأهلي اون لاين “Al Ahly News “

775 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 فبراير 2016 - 4:29 صباحًا
آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم السبت 20-2-2016 أخبار النادي الأهلي اون لاين “Al Ahly News “

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي المصري اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي الاهلي المصري على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي المصري في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم السبت 20-2-2016 متابعة لاخر صفقات النادي الاهلي المصري للموسم الجديد 20 فبراير 2016 “Al Ahly News “ . موعد مباراة الاهلي وحرس الحدود

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم :تفاصيل جلسة توبيخ زيزو للاعبي الأهلي

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، توقيع عقوبات مالية ضد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد التعادل مع غزل المحلة أمس الخميس بالدوري.

وأكد عبد الحفيظ عقب مران الأهلي اليوم الجمعة في تصريحات صحفية بحضور مراسل “” أن اللائحة تغلظ العقوبات حال التعادل في مباراتين متتاليتين، وهو ما حدث في لقائي طلائع الجيش وغزل المحلة.

وأوضح أن مبدا الثواب والعقاب يتم تطبيقه في اللائحة، فعندما يفوز الفريق فى مباراة مهمة يتم تحفيز اللاعبين بمكافآت إجادة والعكس صحيح.

وأكد عبد الحفيظ أن رمضان صبحي لاعب الوسط لن يغيب عن لقاء المصري يوم الثلاثاء المقبل، خاصة أن الإنذار الذي حصل عليه في لقاء المحلة هو الثاني له.

وأضاف أن البطاقتين التي حصل عليهما رامى ربيعة وصبري رحيل في مباراة المحلة لن تمنعهما أيضاً من المشاركة في مباراة المصري.

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم :الأهلي المصري يفرض عقوبات مالية ضد لاعبيه

عقد عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني المؤقت للأهلي المصري جلسة مطولة مع لاعبى الفريق قبل المران الجماعى الجمعة.

قالت مصادر ل الجمعة إن زيزو طالب اللاعبين بالتعامل مع المباريات المقبلة على أنها مباريات كؤوس وأضاف لهم: “لا مجال للتهاون أو إهدار أي فرصة تقرب الأهلي من لقب الدوري الذي غاب عنه الموسم الماضي”.

وطالب زيزو لاعبيه بعدم النظر للمنافس ومحاولة تحقيق الفوز فى كل المباريات القادمة دون النظر لنتائج الأخرين لتحقيق الللقب في نهاية المسابقة.

ونبه زيزو إلى ضرورة تحلى الجميع بروح الفوز مؤكداً أنه لن يسمح بتقليص فارق النقاط بينه وبين المنافس فى الفترة القادمة ولن يسمح بأي تهاون  مضيفًا: “الفرصة متاحة للجميع للمشاركة فى المباريات والفيصل فى الدخول للتشكيل هو اداء اللاعب فى المران والتزامه بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني”.

كان الأهلي تعادل بصعوبة (1-1) مع المحلة أحد فرق مؤخرة الترتيب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.