عروض كارفور مصر Carrefour Egypt اليوم السبت 20-2-2016 اخر واحدث عروض كارفور المعادى والإسكندرية

418 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 فبراير 2016 - 4:04 صباحًا
عروض كارفور مصر Carrefour Egypt اليوم السبت 20-2-2016 اخر واحدث عروض كارفور المعادى والإسكندرية

ننشر لكم في موقعنا “رصد السعودية” عروض كارفور الجديدة اليوم السبت 20-2-2016 لكافة الاسر المصرية في اسكندرية والمعادي حصريا عبر موقعنا حيث ننشر لكم اخر تخفيضات كارفور عروض كارفور مصر Carrefour Egypt اليوم السبت 02-2-2016 اخر واحدث عروض كارفور المعادى والإسكندرية .

عروض وتخفيضات، ومن ضمن المنتجات والسلع الغذائية التى تم عمل تخفيضات لها هى السلع الغذائية مثل منتجات الألبان والدواجن واللحوم وانواع الجبن والمعلبات بأنواعها واكياس الأرز والسكر والزيت وغيرها من السلع الغذائية الأخرى، أما المنتجات المختلفة فتشمل جميع المستلزمات المنزلية وادوات المطبخ والسفره والأجهزة الكهربائية مثل التليفزيونات والثلاجات والأجهزة بجميع انواعها، فعروض كارفور تعتبر من العروض الشاملة الرائعة التى تتنوع بشكل كبير لتصبح فى غاية الروعة فهى مناسبه لمتوسطى الدخل وغيرهم من فئات الشعب، وحتى الآن تستمر عروض كارفور المذهلة التى تجعل فروعها تمتليء بالمواطنين الذين ينتهزون فرصة انخفاض الأسعار ليشتروا من مختلف الفروع من جميع المحافظات، ومن الجدير بالذكر ان هذه العروض قد بدأت من 17 فبراير 2016 وستنتهى فى 23 فبراير القادم، لذلك على جميع المواطنين الأسراع لأنتهاز فرصة العروض الرائعة من كارفور مصر.

عروض كارفور مصر Carrefour Egypt اليوم السبت 20-2-2016 اخر واحدث عروض كارفور المعادى والإسكندرية

كارفور مصر، وتتضمن العروض ايضًا بعض الأجهزة الحديثة مثل الهواتف الذكية واجهزة الكمبيوتر مع ادوات العروسه المختلفة مثل المفروشات والملابس وجميع الأدوات المنزلية الرائعة، وغيرها من الأشياء الأخرى التى تم تطبيق العروض والتخفيضات الكبيرة عليها، فكارفور  يعتبر من اكبر الشركات التجارية العالمية الموجودة فى كل مكان بفروعها التى يفضل المواطنين الشراء منها عن غيرها من الشركات التجارية الأخرى، وقد نجحت الشركة فى جذب الملايين من الجماهير بالعروض والتخفيضات على السلغ الغذائية والمنتجات بجميع انواعها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.