أخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 20-جمادي الاول 1437 -هـ | 20 فبراير 2016 م “AlHilal News “

182 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 فبراير 2016 - 3:58 صباحًا
أخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 20-جمادي الاول 1437 -هـ | 20 فبراير 2016 م “AlHilal News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي الهلال السعودي ) متابعة لأخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم  السبت 20- جمادي – الاول 1437 -هـ | 20 فبراير 2016 م “AlHilal News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي الهلال السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الهلال الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار نادي الهلال السعودي يوم السبت 20-2-2016 – اخبار نادي الهلال السعودي تويتر – اهم صفقات نادي الهلال السعودي اليوم – مباريات نادي الهلال السعودي في الدوري اليوم 20-2-2016 “AlHilal News “ .

مدرب نصراوي: حلول النهائي لدى ادواردو والسومة

أكد الخبير الفني يوسف خميس توازن القوى بين طرفي نهائي كأس ولي العهد فريقي الهلال والأهلي خلال رؤيته الفنية لصحيفة الشرق الأوسط“، وقال: إذا تحدثنا عن قوة الفريقين فسنجد أن كلا منهما يملك القوة اللازمة للمواجهة. وتتركز قوة الأهلي في المهاجم السوري عمر السومة، بينما يتميز الهلال بمحترفه البرازيلي إدواردو.

وأشار يوسف خميس إلى التوقيت السيء للمباراة في ظل تراجع مستوى نجمي الهلال والأهلي خلال الفترة القصيرة الماضية. ولفت إلى التميز في العمق الدفاعي للأهلي بوجود أسامة هوساوي ومعتز الموسى، مشيدا بتميز الأطراف الهلالية باستقرار الأظهرة ياسر الشهراني وعبد الله الزوري، مشددا على أن المباراة ستكون صعبة على الجانبين.

يشار إلى أن يوسف خميس قاد فريق النصر للتويج بلقب الدوري السعودي عام 1995 بعد الانتصار على الهلال 3/1.

إصدار عدد خاص من مجلة الكأسبمناسبة نهائي كأس ولي العهد

أصدرت لجنة الإعلام في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم مجلة الكأسكإصدار خاص بمناسبة نهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد للموسم الرياضي الحالي 2015 / 2016م بين فريقي ناديي الهلال والأهلي، وسيتم توزيعها غداً (الجمعة) في استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض.

ويتصدر الغلاف الرئيس للمجلة صورة لراعي المباراة، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز حفظه الله، وتحتوي صفحات المجلة على كلمات الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية وأحمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وأحمد بن عبدالرحمن الخميس أمين عام الاتحاد وطلال بن حسن آل الشيخ رئيس لجنة الإعلام، إضافة إلى تصريحات صحافية لرئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد ولرئيس النادي الأهلي الأستاذ مساعد الزويهري.

كما تحوي المجلة على تقرير عن تاريخ الاتحاد، وآخر عن تاريخ مسابقة كأس ولي العهد، ورصد لمشوار الفريقين الهلالي والأهلاوي في نسخة المسابقة لهذا الموسم، إلى جانب رسائل إعلامية من بعض لاعبي الفريقين، وتقرير عن التعصب الرياضي والأمن الفكري للرياضيين، إضافة إلى مواد صحافية أخرى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.