أخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 19-جمادي الاول 1437 -هـ | 19 فبراير 2016 م “AlHilal News “

182 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 فبراير 2016 - 5:44 مساءً
أخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 19-جمادي الاول 1437 -هـ | 19 فبراير 2016 م “AlHilal News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي الهلال السعودي ) متابعة لأخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم  الجمعة 19- جمادي – الاول 1437 -هـ | 19 فبراير 2016 م “AlHilal News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي الهلال السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الهلال الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار نادي الهلال السعودي يوم الجمعة 19-2-2016 – اخبار نادي الهلال السعودي تويتر – اهم صفقات نادي الهلال السعودي اليوم – مباريات نادي الهلال السعودي في الدوري اليوم 19-2-2016 “AlHilal News “ .

القحطاني: نهائي كأس ولي العهد يتحدث عن نفسه

أعرب ياسر القحطاني قائد فريق الهلال عن أمله في أن تعكس المباراة النهائية لكأس ولي العهد التي تجمع فريقه بأهلي جدة، الجمعة، قوة الكرة السعودية .

قال القحطاني الخميس: “المباراة تتحدث عن نفسها بين فريقين سبق والتقيا على نفس اللقب العام الماضي والآن هما طرفا النهائي” .

وتمنى القحطاني ان تظهر المباراة بشكل قوي وبحضور جماهيري كبير وأضاف: “هذا هو النهائي الثاني لنا هذا الموسم بعد نهائي السوبر بلندن وسنحرص على ضم البطولة للقب كأس السوبر”.

وحول خسارة الفريق في نهائي البطولة الموسم الماضي أمام الأهلي قال القحطاني: ” هناك فرق كبير، في النسخة الماضية حضرنا للنهائي بعد خسارة نهائي دوري أبطال آسيا وكان الأمر مُحبطًا نفسيا وأوضاعنا الفنية صعبة أما الان فنحن نتصدر الدوري وحققنا بطولة السوبر ووصلنا للأدوار النهائية لبطولة كأس الملك لذلك الوضع مختلف جدا”.

لاعب الهلال السعودي: التفاصيل البسيطة تحسم كأس ولي العهد

أكد المخضرم سعود كريري لاعب فريق الهلال أن التفاصيل الفنية البسيطة سيكون لها أثر كبير في حسم مواجهة نهائي كأس ولي العهد السعودي الجمعة أمام الاهلي.

واوضح كريري الخميس :”الفريق الذي سيكون حاضرا ذهنيا سيخطف الكأس وما أتمناه أن يحالفنا التوفيق لنحتفل بالفوز واسعاد جماهيرنا “.

وشدد كريري على أهمية وقوة الاهلي مشيرًا: “ألأهلي فريق كبير وهو وصيف الدوري الأن ونحن بالمقدمة وسنحترم خصمنا جيدا لتحقيق للفوز”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.